مران الأهلي – عمار حمدي يشارك للمرة الأولى.. وفقرة ضربات ثابتة لـ6 لاعبين

الأحد، 05 أغسطس 2018 - 11:25

كتب : حسام نور الدين

عمار حمدي

شارك عمار حمدي لاعب النصر السابق لأول مرة في مران الأهلي اليوم الأحد بعد انتقاله رسميا من النادي الذي هبط للدرجة الأدنى الموسم الماضي.

وخلال المران، حرص الجهاز الفني على الحديث مع اللاعب حيث عقد محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة جلسة مع اللاعب قبل انطلاق المران لتحفيزه ومطالبته ببذل أقصى جهد للحصول على فرصته بحسب الموقع الرسمي للأهلي.

وشارك عمار الذي ولد في 26 نوفمبر عام 1999 مع النصر في 18 مباراة خلال الموسم الماضي حيث يلعب كجناح أيمن وأيسر، وصانع ألعاب، وسجل هدفا وصنع آخر.

أما بالنسبة لباقي المران، فسبقه محاضرة فنية من باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق استعدادا لمواجهة المصري يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية للدوري، بعد مباراة الجولة الأولى ضد الإسماعيلي التي انتهت بالتعادل 1-1.

وتحدث كارتيرون مع اللاعبين عن أهمية مواجهة المصري، خاصة بعد التعادل في الجولة الأولى أمام الإسماعيلي.

وأكد المدرب الفرنسي على أن الفوز باللقب يحتاج إلى الفوز بجميع النقاط، خاصة أن الموسم الحالي يختلف عن المواسم السابقة، في ظل رغبة أكثر من فريق في المنافسة علي اللقب.

وعقد كارتيرون جلسة للتدريب على الكرات الثابتة شارك فيها 6 لاعبين هم علي معلول ومحمد هاني وميدو جابر وأحمد فتحي وأحمد الشيخ ومؤمن زكريا.

واهتمت تلك الفقرة بالتسديد المباشر على المرمى من الركلات الحرة.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك