50 ألف جنيه غرامة على لاعبي الاتحاد بعد خماسية الزمالك
السبت، 04 أغسطس 2018 - 22:46
كتب : هاني العوضي
كهربا - الزمالك - الاتحاد
قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، توقيع غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه على جميع لاعبي الفريق الأول الذي شاركوا في مباراة الزمالك اليوم السبت.
وخسر الاتحاد بنتيجة 1-5 أمام الزمالك على ملعب بتروسبورت في الجولة الثانية من الدوري المصري.
وأكد مجلس إدارة النادي أنه لا يجد مبررا لظهور الفريق بهذا المستوى غير الجيد في مباراة اليوم أمام الزمالك، رغم تلبية الإدارة لجميع المطالب الفنية والمالية للفريق، وأنه كان ينتتظر أداء مختلفا للفريق عن الذي ظهر به في المواجهة.
كما دعت إدارة الاتحاد جماهيرها إلى مساندة الفريق في المواجهة الهامة أمام الترجي التونسي بدور الـ32 من البطولة العربية، إذ لن يحقق الاتحاد نتيجة جيدة إلا بمساندة عشاق زعيم الثغر.
وتجمد رصيد الاتحاد عند نقطة واحدة بعد التعادل أمام بتروجت 1-1 في الجولة الأول، قبل السقوط المدوي أمام الزمالك بخماسية.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











