تقرير: أرسنال يحاول التخلص من لاعبيه لشراء نجم دفاع كرواتيا

السبت، 04 أغسطس 2018 - 01:25

كتب : زكي السعيد

فيدا

لا يشعر الإسباني أوناي إيمري مدرب أرسنال برضا كبير عن مستوى قلوب دفاعه، ويأمل في استقدام الكرواتي دوماجوي فيدا قبل غلق باب القيد مع انطلاق الدوري الإنجليزي يوم الجمعة المقبل.

صحيفة "صن" البريطانية ذكرت أن إيمري غير معجب بقلوب دفاعه الحاليين، إذ لم يقتنع بمستوى الثلاثي شكوردان موستافي، كيلوم تشامبرز، روب هولدينج، كما لا يعتقد أن اليوناني الشاب كونستانتينوس مافروبانوس جاهز للحصول على دقائق لعب دورية في الدوري الإنجليزي.

بخلاف ذلك، قام أرسنال بانتداب اليوناني الآخر سقراطس باباستاثوبولوس مقابل 16 مليون إسترليني قادما من بوروسيا دورتموند، فيما سيتغيب الفرنسي لوران كوسيلني عن أغلب فترات الموسم بسبب إصابة خطيرة في وتر أكيليس.

فيدا مدافع بشيكتاش التركي الذي خطف الأنظار خلال حملة بلاده الناجحة في كأس العالم 2018، والتي سجل فيها هدفا مصيريا بشباك روسيا في ربع النهائي، وساهم إلى جانب ديان لوفرين في تأمين دفاعات الكروات، سيكون هدفا لأرسنال الذي يرغب في تقديم عرض يبلغ 25 مليون إسترليني لاستقدامه.

ليفربول حاول استقدام فيدا في وقت مبكر من السوق الصيفية بعرض يبلغ 13 مليون إسترليني، إلا أن إدارة النادي التركي رفضت العرض، مع عدم رفض فكرة التخلي عن اللاعب، ولكنهم ينتظرون المقابل المادي المناسب.

أرسنال وبعد أن صرف 70 مليون إسترليني في سوق الانتقالات الحالية، لا يمتلك أموالا تسمح له بالتحرك لاستقدام مزيد من الصفقات، مما يحتم عليه بيع أحد لاعبيه لتمويل صفقة فيدا في وقت سريع، والأنظار تتجه إلى موستافي وداني ويلبيك اللذين لا يتمتعان بثقة إيمري.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك