تقرير: فولام يرغب في استعارة ظهير ريال مدريد

الجمعة، 03 أغسطس 2018 - 19:12

كتب : زكي السعيد

ثيو هيرنانديز

يسعى نادي فولام الإنجليزي العائد مؤخرا للدوري الممتاز، إلى تدعيم صفوفه باستقدام ثيو هيرنانديز لاعب ريال مدريد لمدة موسم على سبيل الإعارة.

صحيفة "صن" البريطانية ذكرت أن النادي اللندني دخل على خط الصراع للظفر بخدمات الظهير الأيسر الفرنسي، لينافس ريال سوسيداد الذي ذكرت تقارير سابقة اقترابه من استقدام اللاعب (طالع التفاصيل).

إلا أن الصحيفة ذكرت رغبة فولام في دفع 1,75 مليون إسترليني كقيمة للصفقة، بالإضافة للتكفل براتب اللاعب كاملا والذي يوازي 40000 إسترليني أسبوعيا، وهي الخطوة التي قد تعطي الأسبقية للنادي الإنجليزي، في ظل رغبة سوسيداد في مناصفة راتب ثيو مع فريقه الأصلي ريال مدريد.

ثيو (20 عاما) ظهر في المباراة الودية الأولى لريال مدريد بفترة الإعداد في مواجهة مانشستر يونايتد يوم الأربعاء الماضي، وقام بصناعة هدف فريقه الوحيد لزميله كريم بنزيمة، بالمواجهة التي انتهت 2-1 للشياطين الحمر.

اللاعب حضر إلى ريال مدريد قادما من الغريم أتليتكو في الصيف الماضي مقابل 24 مليون يورو، إلا أنه فشل في ترك بصمة واضحة، إذ شارك في 1648 دقيقة فقط طوال الموسم الماضي، أغلبها ببطولة كأس الملك.

فولام وعلى الجانب الآخر، يسعى لتدعيم صفوفه، بعد أن نجح بالفعل في حسم 6 صفقات عن طريق استقدام الألماني أندري شورله من بوروسيا دورتموند، الإيفواري جان ميشيل سيري من نيس، الصربي أليكساندر ميتروفيتش من نيوكاسل يونايتد، ألفي ماوسون من سوانزي سيتي، الإسباني فابري من بشيكتاش، الفرنسي ماكسيم لومارشان من نيس.

التعليقات