تقرير: مودريتش يجتمع ببيريز لإقناعه بالرحيل إلى إنتر

الجمعة، 03 أغسطس 2018 - 18:10

كتب : زكي السعيد

مودريتش

رغم اطمئنان إدارة ريال مدريد إلى مصير نجمها لوكا مودريتش في ظل التقارير التي تفيد برغبة إنتر ميلان في ضمه، إلا أن اللاعب سيعمل على إقناع فلورنتينو بيريز بخطوة الرحيل.

صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، تجاوزت حقيقة الشرط الجزائي الكبير في عقد اللاعب، والبالغ 750 مليون يورو، وأشارت إلى أن اللاعب سيجتمع بفلورنتينو بيريز رئيس النادي في الأسبوع المقبل، عقب عودة اللاعب من الإجازة.

مودريتش (32 عاما) الذي تألق خلال الصيف وقاد بلاده كرواتيا للوصول إلى نهائي كأس العالم، وفوق ذلك تمكن من الفوز بجائزة أفضل لاعب في البطولة، يرغب في البحث عن تحديات جديدة، بعد أن ظفر بلقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات مع الفريق الملكي.

فعلى عكس حالة زميله كريستيانو رونالدو الذي رحل في صفقة مدوية إلى يوفنتوس الإيطالي بوقت مبكر من هذا الصيف، لا يبحث مودريتش عن زيادة في راتبه البالغ 9 ملايين يورو سنويا حاليا مع ريال مدريد، ومع حقيقة تواجد وكيله في مدينة ميلانو بالوقت الحالي، تتزايد الأنباء عن رغبة اللاعب في الانتقال إلى إنتر، رغم أنه نفس وكيل سيمي فيرساليكو المنتقل من أتليتكو إلى إنتر مؤخرا.

النيراتزوري يضم أيضا لاعبا كرواتيًا آخر، هو مارسيلو بروزوفيتش، وكان قد تعاقد مع رادجا ناينجولان قادما من روما في خط وسط الفريق، في حين تعثرت صفقة انتقال أرتورو فيدال لاعب بايرن ميونيخ، بعد دخول برشلونة على الخط وتقديم المبلغ المالي المطلوب من إدارة النادي البافاري.

التعليقات
قد ينال إعجابك