مدرب الإسماعيلي: هدف الأهلي تسلل مليون%.. واللاعبون اختنقوا من الدخان

الجمعة، 03 أغسطس 2018 - 01:07

كتب : FilGoal

الاهلى الاسماعيلي

وجه سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلي عدة رسائل نارية بعد التعادل مع الأهلي، مشككا في صحة الهدف الذي سجله الفريق الأحمر.

وصرح سعفان عبر قناة (إكسترا نيوز): "بعد كأس العالم منزعج من منظومة الكرة في مصر، وكذلك الدخان في الملعب، ما هذا الهراء، اللاعبون أصيبوا باختناق، ولكن ماذا نفعل، هذا ما اعتدنا عليه".

وأضاف: "هدف الأهلي تسلل مليون%، تابعت اللقاء من المدرجات لتنفيذ عقوبة إيقاف مباراة من الموسم الماضي، لن نعلق الشماعة على التحكيم، ولكن الهدف في وقت قاتل، والمباراة لا تستحق 4 أو 5 دقائق وقت بدل ضائع".

وألمح: "في الموسم الماضي، كان الوقت بدل الضائع 6 و7 دقائق وتم تخفيض المعدل هذا العام، لا أقصد أنه السبب الرئيسي في التعادل، وكان من المفترض أن نحافظ على الهدف، ولكن اللاعبون أدوا ما عليهم".

وأردف: "عصام الحضري تفوق على نفسه خاصة في الشوط الثاني، لقد تصدى لأكثر من فرصة، ويتحلى بالعزيمة والصبر، فهو مثال لكل حراس مرمى مصر، ويتدرب وكأنه شاب في العشرين".

وانتقل مدرب الإسماعيلي للهجوم في اتجاه آخر، قائلا: "لماذا لم يختار اتحاد الكرة الجهاز الفني للمنتخب بالكامل أجانب من مدرب عام ومدرب حراس مرمى".

وأشار: "مدربو الأقاليم مهضوم حقهم في مصر، لا أقصد سعفان الصغير فقط، ولكن مدربي المنتخبات دائما من الأهلي والزمالك، لا أحد يتحدث باسمنا في مصر مثل مشكلة محمد عواد قبل كأس العالم، قليلون من دافعوا عن عواد".

وأتم سعفان الصغير: "لم نتعلم شيئا من كأس العالم، فالأمور والتعيينات كلها تدار بالحب، ويتم تعيين أصدقاء المسؤولين على المقاهي، ويقال إنها وفقا للسيرة الذاتية، بينما يتم تجاهل ما حققه مدربون آخرين بعمل مميز مع أندية والمساهمة في تحسين مستويات اللاعبين".

اقرأ أيضا

قائمة بيراميدز النهائية للدوري - الشناوي على رأس 19 صفقة جديدة

مصدر في الأهلي لـ في الجول: رفضنا عرض كوبس لضم نيدفيد.. لم نناقش الفكرة من الأساس

أزارو: لا تنصتوا للشائعات.. أنا أقاتل من أجل الأهلي

قائمة الزمالك – عودة طارق حامد وغياب ساسي وظهور عمر السعيد استعدادا للاتحاد

التعليقات