الأهلي - الإسماعيلي - السولية - عبد ربه
قال خالد فرو نائب رئيس الإسماعيلي أن فريقه استطاع أن يقدم بداية جيدة في مسابقة الدوري بالتعادل مع الأهلي.
وصرح فرو لـFilGoal.com: "الإسماعيلي قدم مباراة قوية وتقدم بهدف والأهلي هو من تعادل معه".
وشدد "البداية مع فريق قوي ساهمت في أن نخرج بانطباعات عن الفريق أنه يملك لاعبين جيدين ومدير فني متميز وجهاز على أعلى مستوى أداروا المباراة بتميز واضح".
وأكد "المباراة عكست أن الدراويش قادمون، وسيقدموا موسما قويا".
وأتم "المباراة أدلت أن الإدارة أوفت بوعدها بإعادة تكوين الفريق، ولن نتأخر عن مساندته من أجل مواصلة المشوار".
الإسماعيلي كان على أعتاب الانتصار أمام الأهلي في قمة الجولة الأولى من الدوري لولا الهدف القاتل من محمد شريف في لقاء شهد حضور مدرب مصر الجديد. (طالع التفاصيل)
اقرأ أيضا
تركي آل الشيخ: انتظروا جودة صورة ستكون الأعلى في العالم.. وغيروا مبادئكم وشجعوا بيراميدز
قائمة بيراميدز النهائية للدوري - الشناوي على رأس 19 صفقة جديدة
مصدر في الأهلي لـ في الجول: رفضنا عرض كوبس لضم نيدفيد.. لم نناقش الفكرة من الأساس
أزارو: لا تنصتوا للشائعات.. أنا أقاتل من أجل الأهلي
قائمة الزمالك – عودة طارق حامد وغياب ساسي وظهور عمر السعيد استعدادا للاتحاد
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الدوري المصري