يوسف: جهاد جريشة ألغى هدفا صحيحا للأهلي.. التحكيم يجب أن يواكب قوة الدوري

الخميس، 02 أغسطس 2018 - 23:37

كتب : FilGoal

الأهلي - الإسماعيلي

يرى محمد يوسف المدرب العام ومدير الكرة بالأهلي أن الفريق كان بإمكانه تحقيق نتيجة أفضل أمام الإسماعيلي في المباراة التي انتههت بالتعادل 1-1 في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري.

وصرح يوسف عبر قناة ناديه: "هذه أول مباراة، كان هدفنا الفوز، وكان يمكن استغلال الفرص بالشوط الأول، أضعنا 4 فرص، ومن الطبيعي أن تظهر الثغرات وأنت تضغط على المنافس".

وأضاف: "يجب التأكيد على إيجابية، وهي روح الفانلة الحمراء والعودة في آخر دقيقة، لا زلنا في بداية الموسم وكل الفرق تعادلت باستثناء فريقين فقط".

وتابع: "الإسماعيلي فريق كبير، ولكن هدفنا الفوز في أي مباراة، لقد غاب عن الفريق 4 ركائز أساسية، ومنحنا الفرصة لعناصر أخرى مثل ناصر ماهر ومحمد هاني وإسلام محارب ثم محمد شريف في الشوط الثاني".

وأردف: "سنضع المباراة وراء ظهرنا ونفكر في لقاء المصري، نلعب لقاء كل 4 أيام سندرس السلبيات ولو بشكل نظري في ظل ضيق الوقت".

وانتقد مدرب الأهلي أداء الحكم الدولي جهاد جريشة، قائلا: "سجلنا هدفا في الشوط الأول، لا أرى فيه أي مخالفة، ولكن أحترم التحكيم، ولكن لابد أن يتحلى الحكام باليقظة، ليواكبوا قوة الدوري هذا الموسم".

ولفت: "بين الشوطين أكد باتريس كارتيرون للاعبين على ضرورة مواصلة الضغط الهجومي، كنا نتمنى الفوز ولكن علينا احترام كل التوقعات في كرة القدم".

واستطرد: "الأهلي فريق متكامل، ناصر ماهر قدم أداء مميزا أول 45 دقيقة وصنع فرصة لأزارو، أختص ناصر ماهر بالإشادة لأنها أول مباراة وكان بعيدا عن الفريق وعاد إلى بيته

وأتم محمد يوسف: "خلال ساعات سنعلن عن آخر ثنائي في القائمة الإفريقية، أمامنا فرصة حتى 4 أغسطس، وكذلك سنعلن قائمة اللاعبين التي ستخوض البطولة العربية".

اقرأ أيضا

قائمة بيراميدز النهائية للدوري - الشناوي على رأس 19 صفقة جديدة

مصدر في الأهلي لـ في الجول: رفضنا عرض كوبس لضم نيدفيد.. لم نناقش الفكرة من الأساس

أزارو: لا تنصتوا للشائعات.. أنا أقاتل من أجل الأهلي

قائمة الزمالك – عودة طارق حامد وغياب ساسي وظهور عمر السعيد استعدادا للاتحاد

التعليقات