كلوب: هذه أسباب استضافة تورينو على ملعب أنفيلد

الخميس، 02 أغسطس 2018 - 21:57

كتب : FilGoal

يورجن كلوب ومحمد صلاح

أوضح يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن الاتفاق على إقامة مباراة ليفربول الأخيرة استعداداً للموسم الجديد على ملعب آنفيلد ضد فريق تورينو جاء لسببين.

ومن المقرر أن يستضيف الريدز منافسه الإيطالي تورينو يوم الثلاثاء المقبل، وهي المباراة التي قد تشهد الظهور الأول للصفقات الجديد على آنفيلد قبل أيام قليلة من انطلاق الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب لموقع ناديه يوم الخميس: "نخوض هذه المباراة لسببين. الأول هو أننا نحتاج لخوض مباراة أخرى بسبب العودة المتأخرة للعديد من اللاعبين. هؤلاء الذين لن يتمكنوا من المشاركة أمام نابولي سيشاركون أمام تورينو. بالنسبة للاعبين الجدد، ستكون هذه المرة الأولى لهم على آنفيلد. من المهم للغاية اعتيادهم على كل هذه الأمور".

أضاف "في الواقع، السبب الرئيسي هو الجمهور. خططنا لهذه المباراة منذ وقت طويل، حتى يأتي الجميع في ليفربول إلى آنفيلد. المباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا، وهي ليست مجرد مواجهة لنظهر فيها مع الجماهير".

وواصل "قبل المباراة سأقوم بالصعود على مسرح ما لإجراء مقابلة صغيرة، وهو ما سيحدث أيضاً مع اللاعبين المشاركين في كأس العالم. عقب المباراة سنقوم بالتوقيع على قمصان وأشياء من هذا القبيل. كل هذه الأشياء غير ممكنة في لعبة تنافسية".

واستمر "بالنسبة لنا سيكون من المهم أن نعتاد مجدداً على الملعب، وبالنسبة للاعبين الجدد سيكون الأمر مثيراً للإعجاب للغاية. لا أريدهم أن يندهشوا خلال المباراة الأولى في الدوري أمام وست هام ويقولون (يا إلهي! هذا هو آنفيلد!)".

وأتم المدرب الألماني "أتمنى أن تتواجد الجماهير وأن يكون أول لقاء لنا معاً في الموسم الجديد لطيفاً. نحن نبدأ موسماً مهماً بالنسبة لنا، ونرغب في خلق أجواء خاصة من اليوم الأول".

اقرأ أيضا

قائمة بيراميدز النهائية للدوري - الشناوي على رأس 19 صفقة جديدة

مصدر في الأهلي لـ في الجول: رفضنا عرض كوبس لضم نيدفيد.. لم نناقش الفكرة من الأساس

أزارو: لا تنصتوا للشائعات.. أنا أقاتل من أجل الأهلي

قائمة الزمالك – عودة طارق حامد وغياب ساسي وظهور عمر السعيد استعدادا للاتحاد

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك