كلوب: فيرمينو جاهز لبداية الموسم

الخميس، 02 أغسطس 2018 - 21:05

كتب : FilGoal

صلاح -فيرمينو - روبيرتسون

يشعر يورجن كلوب بجاهزية روبرتو فيرمينو وترينت أليكساندر-أرنولد من أجل اللحاق بمواجهة وست هام يوم 12 أغسطس الجاري في افتتاح مباريات الفريق بالدوري الإنجليزي.

وعاد الثنائي إلى تدريبات ليفربول هذا الأسبوع وانضم لمعسكر مدينة إيفيان الفرنسية، عقب المشاركة مع منتخبي البرازيل وإنجلترا في كأس العالم.

وقال كلوب عن فيرمينو لموقع ليفربول: "من الجيد عودته لنا مجدداً. هو في حالة جيدة وسنرى إمكانية مشاركته أمام نابولي. حتى يحين موعد مواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي، سنرى هل سيكون متاحاً للمشاركة أم لا".

وأضاف "فيرمينو يسير على برنامج مختلف عن باقي اللاعبين. هو في حاجة للمزيد من العمل مثلما يفعل ترينت. الجميع يعود خطوة بخطوة".

وتطرق كلوب للحديث عن ترينت، مضيفاً: "هو يشعر بالراحة. من الجيد أنه يتواجد معنا، والآن يمكننا أن نبدأ العمل معه. عندما تكون في الـ19 أو الـ20 من العمر، يكون من السهل أن تعود بنسبة 100% عقب نهاية الموسم. سنرى كيف ستكون حالته عند العودة من العطلة حينما يبلغ الـ30".

وأتم "عودة جميع اللاعبين بعد فترة غياب، يكون مشابهاً لاجتماع لم شمل الأسرة. نريد أن نكون معاً. استمتعنا كثيراً الموسم الماضي ونريد أن نحظى بموسم أفضل. كلما كان في الإمكان أن نكون معاً في وقت مبكر، كلما كان أفضل".

طالع أيضا

تقرير: أيمار قد يدرب الأرجنتين

تعرف على الشرط الجزائي في عقد أجيري مع مصر

هنري ينفي تفاوضه مع أي فريق

أجيري مدرب مصر يرد على اتهامات تلاعبه في نتائج المباريات

كوبر يقود أوزبكستان رسميا

أجيري يكشف كيف سيواجه قلة الوقت قبل مواجهة سوازيلاند

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك