مران الأهلي - غياب عمرو جمال وجلسة علاج طبيعي لعاشور

الخميس، 02 أغسطس 2018 - 12:21

كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين

الأهلي - سموحة - حسام عاشور

قاد سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مران اللاعبين الغائبين عن مباراة الإسماعيلي والتي تقام في التاسعة مساء اليوم الخميس على ملعب السلام في بداية مشوار الأحمر ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.

عمرو جمال

النادي : فاركو

وانتظم في مران الفريق الذي أقيم صباحا على ملعب التتش بالجزيرة كل من صبري رحيل وباسم علي وأحمد فتحي ومحمد نجيب وأحمد علاء، وكريم وليد "نيدفيد" وميدو جابر، وأحمد الشيخ وأحمد حمودي ومحمود الجزار، وعمرو بركات وأحمد ريان وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

وأدى لاعبو الأهلي جانبا من التدريبات البدنية والجري حول الملعب قبل أداء بعض الجمل الفنية. واختتم المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين، بعدها خضعوا لتدريبات استشفائية.

وأصيب الثنائي محمود الجزار، وأحمد ريان، بكدمة في مران اللاعبين الغائبين، وخضع الثنائي لفحص طبي وبعض الإسعافات واستكملا المران بشكل طبيعي.

وتعرض الجزار للإصابة بكدمة في الكتف؛ بسبب كرة مشتركة، بينما تعرض أحمد ريان للإصابة بكدمة في الركبة؛ بسبب كرة مشتركة مع الحارس مصطفى شوبير أثناء التقسيمة.

وحصل عمرو جمال، مهاجم الفريق، على إذن بالغياب عن التدريبات الجماعية بسبب بعض الارتباطات الخاصة.

ويؤدي الفريق الأول تدريباته بدون راحة في التاسعة صباح غد الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

ورفض الجهاز الفني منح راحة للاعبين، في ظل ضغط المباريات مع بداية الموسم المحلي، لاسيما أن الفريق يستعد لمواجهة المصري يوم 7 أغسطس الجاري في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

وحصل رامي ربيعة، مدافع الفريق، على راحة من المشاركة في مران اللاعبين الغائبين ضمن البرنامج التأهيلي المحدد للاعب، والذي يقوم بتنفيذه يوميا تحت إشراف طارق عبد العزيز، إخصائي التأهيل.

وأدى حسام عاشور، قائد النادي الأهلي، جلسة علاج طبيعي في «الجيم» صباح اليوم الخميس على هامش المران.

وخضع عاشور لجلسة استشفائية تحت إشراف طارق عبد العزيز، إخصائي التأهيل وذلك ضمن البرنامج المحدد له.

ويعاني عاشور من إصابة بكدمة قوية في الركبة تعرض لها في مباراة تاونشيب البتسواني في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في التاسعة مساء اليوم الخميس على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز.

التعليقات