حازم إمام: القضاء الإسباني برأ أجيري من قضية التلاعب.. لقد أبلغنا بكل التفاصيل

الخميس، 02 أغسطس 2018 - 03:11

كتب : FilGoal

خافيير أجيري

تطرق حازم إمام عضو إدارة اتحاد الكرة لاتهام خافيير أجيري المدير الفني الجديد لمنتخب مصر بالتلاعب في نتائج المباريات بالدوري الإسباني.

ويقام صباح الخميس مؤتمرا صحفيا لهاني أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم لتقديم المكسيكي خافيير أجيري مدربا لمنتخب مصر، بعدما تم الاستقرار عليه.

وقال حازم إمام في تصريحات لقناة CBC extra يوم الأربعاء "تحدثنا في بداية المفاوضات مع أجيري عن هذه القضية، وأكد لنا أنه لا يواجه حاليا أي اتهامات أو تهديدات، بل برأه القضاء الإسباني، وجهة أخرى طعنت ضد هذا الحكم".

واستطرد: "أجيري كان صريحا معنا وسيوضح كل ما قاله لنا في المؤتمر الصحفي، فهذه القضية تعود إلى عام 2012، وكان متهما بها 42 شخصا آخرين، منهم جابي قائد أتلتيكو مدريد وأندير هيريرا لاعب وسط مانشستر يونايتد الحالي".

وأردف حازم إمام: "القضية انتهت، وأجيري لا يعاني أي مشاكل، لقد كان مدربا للفريق الفائز حينها، فلا يوجد شيء يخفى على أحد في الدنيا، فالعالم أصبح صغيرا".

وأتم تصريحاته: "أجيري يلجأ لخطة 4-3-3 وأحيانا 3-5-2، ويميل لاستغلال ظهيري الجنب واللعب الهجومي، عندما نتعاقد مع مدرب ما، فلا يمكن أن تضمن شيئا، أو تفوز بكل المباريات والبطولات، فمثلا جوزيه مورينيو لم يفز بالدوري منذ 3 سنوات".

طالع أيضا

أول مباراة في الدوري لمدربي الأهلي الأجانب منذ عام 2000.. سجل غير مشجع لكارتيرون

تعرف على كل تفاصيل التعاقد مع أجيري وشروط فسخ التعاقد وأول تعليق منه

قائمة الأهلي – عودة صلاح محسن وظهور ناصر ماهر وغياب فتحي أمام الإسماعيلي

إنجلترا تستعد لطلب تنظيم كأس العالم 2030.. وقرار هام بشأن 2022

بعد أسبوع من انضمامه.. الاتحاد يفسخ عقد خليل نيمار واللاعب يرد عبر في الجول

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك