بالفيديو - ركلات الترجيح تنصر أرسنال على تشيلسي.. بمشاركة النني

الأربعاء، 01 أغسطس 2018 - 23:24

كتب : محرر في الجول

أرسنال - تشيلسي

نجح فريق أرسنال في تحقيق الفوز على تشيلسي بركلات الترجيح في كأس الأبطال الودية بنتيجة 6-5 بعد أن تعادلا بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي.

وأقيمت المباراة بين كبيري لندن على استاد أفيفا بالعاصمة الأيرلندية دبلن.

وشهدت المباراة مشاركة المصري محمد النني لاعب الوسط في التشكيل الأساسي لأرسنال منذ بداية المباراة وحتى نهايتها.

وتقدم الألماني روديجر لتشيلسي في الدقيقة الخامسة بعد أن حول ركنية فابريجاس برأسه داخل شباك بيتر تشك حارس أرسنال.

وأهدر تشيلسي فرصة تعزيز التقدم بعد أن حصل كالوم هودسون أودوي جناح تشيلسي الشاب على ركلة جزاء بمهارة شديدة ليعرقله هيكتور بيليرين مدافع أرسنال.

وانبرى ألفارو موراتا لركلة الجزاء لكن بيتر تشك نجح في التصدي لها وأبعدها لركنية.

وعاد تشك لينقذ انفرادا تاما من هودسون أودوي قبل أن يتدخل موستافي وينقذ الكرة من على خط المرمى، فيما رد أرسنال الخطورة بعد اختراق من كولاسيناك الذي مرر لأوباميانج داخل منطقة الجزاء لكن فشل الأخير في التعامل معها.

في الشوط الثاني شهدت المباراة تراجعا من تشيلسي الذي سحب أغلب لاعبيه الأساسيين بما فيهم كاباييرو حارس الفريق، بينما ضغط أرسنال بغية تسجيل التعادل.

وأنقذ مارسين بولكا حارس البلوز البديل هدفا محققا من أليكس إيووبي، قبل أن يهدر البديل أليكساندر لاكازيت انفرادا تاما بعد أن راوغ كريستينيسن مدافع تشيلسي لكنه سدد خارج المرمى.

وفي الدقيقة 93 نجح لاكازيت في تعديل النتيجة بعد عرضية من نيلسون جناح أرسنال الشاب حولها الأول بيسراه داخل الشباك.

وفي ركلات الترجيح، سجل جميع مسددي أرسنال وهم لاكازيت وريس نيلسون وماتيو الغندوزي وماتيلاند نيلس وميسوت أوزيل وأليكس إيووبي.

فيما سجل لتشيلسي درينكووتر وتامي أبراهام وفيكتور موزيس وإيمرسون بالميري ولوكاس بيازون فيما أهدر لوفتوس تشيك الركلة الأخيرة بعد أن تصدى لها بيتر تشك.

التعليقات