الإسماعيلي يرصد مكافآت مجزية لتحقيق نتيجة ايجابية أمام الأهلي
الأربعاء، 01 أغسطس 2018 - 22:15
كتب : ياسر الشريف
الأهلي - الإسماعيلي
قرر إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي والمشرف العام على قطاع الكرة رصد مكافأه مجزية للاعبين في حالة الخروج بنتيجة إيجابية في مباراة الأهلي يوم الخميس.
يلعب الدرايش ضد الأهلي في افتتاح مبارياتهم بالدوري المصري لموسم 2018-2019.
وعلم FilGoal.com أن رئيس الإسماعيلي قد اجتمع مع اللاعبين عقب مران الأربعاء لتحفيزهم قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي.
وحدد عثمان أثناء الاجتماع بأن إدارته قامت بتوفير كافة المتطلبات والتي تساهم في النهاية في تقديم موسم مميز وذلك من خلال التعاقد مع مدير فني علي قدر كبير من الكفاءة بجانب حصول الجميع على مستحقاتهم فى مواعيدها المحددة دون أى تأخير.
وطالب عثمان من اللاعبين ضرورة بذل كل لاعب قصارى جهده وإثبات مدى جدارته في اللعب بقميص الفريق الذي لايقل عن الأهلي أو الزمالك.
وأنهى إبراهيم عثمان حديثه للاعبين بضرورة إسعاد الجماهير بالحصول على بطولة هذا الموسم.
اقرأ أيضا
في الجول يشرح – بورصة مساعدي أجيري.. وموقف مدرب الحراس
قائمة الأهلي – عودة صلاح محسن وظهور ناصر ماهر وغياب فتحي أمام الإسماعيلي
هاني أبو ريدة لـ في الجول: تقديم أجيري مدربا لمصر يوم الخميس.. وهذا هو راتبه
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












الإسماعيلي
الأهلي