الأهلي يعلن توقيع عقد الرعاية مع صلة

الأربعاء، 01 أغسطس 2018 - 19:24

كتب : حسام نور الدين

توقيع عقود رعاية صلة للأهلي

أعلن محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي أن النادي وقع اليوم الأربعاء رسميا على عقود الرعاية مع شركة "صلة الرياضية" لمدة 4 سنوات مقبلة.

وحضر جلسة توقيع العقود كل من محمود فهمي مستشار مجلس الإدارة للشؤون القانونية وحلمي عبد الرازق، المستشار القانوني للنادي، ومحمد فتحي المشرف العام على الشئون القانونية وأمير توفيق، مدير التسويق.

ومن شركة صِلَة حضر رمضان سيد مرسي مدير عام الشركة ومحمد إبراهيم رئيس قطاع المبيعات ومحمد أيمن رئيس قطاع الديجيتال وهاشم إمام رئيس قطاع التشغيل.

وقال بيان الأهلي: "يُذكر أن الإدارة الأهلي نجحت في مضاعفة عقد الرعاية، بعدما حصلت شركة صِلَة الرياضية على الحقوق لمدة أربع سنوات قادمة، مقابل نصف مليار جنيه، وجاءت هذه الخطوة بعد الدراسة التسويقية الكاملة التي قام بها مجلس الإدارة، خلال الفترة الماضية".

ويأتي التوقيع الرسمي بعد أيام شهد فيها الأمر خلافات، حيث تلقت إدارة النادي خطابا منتصف الشهر الماضي تؤكد من خلاله صلة رغبتها في إتمام التعاقد مع النادي للحصول على حقوق الرعاية لمدة 4 سنوات قادمة، رغم أن "هذا الأمر ينافي الخطاب الذي تلقته الإدارة التنفيذية بالأهلي من شركة صلة (السعودية) قبل يومين تؤكد فيه عدم رغبتها في إتمام إجراءات التعاقد بخصوص مزايدة الرعاية". بحسب بيان رسمي من الأهلي صدر حينها.

وكانت شركة صلة قد فازت بالمزايدة التي جرت على حقوق رعاية الأهلي قبل فترة مقابل 500 مليون جنيه.

اقرأ أيضا

أجيري: التعاقد مع مصر خطوة قوية في مشواري.. وأعرف النني وصلاح

هاني أبو ريدة لـ في الجول: تقديم أجيري مدربا لمصر يوم الخميس.. وهذا هو راتبه

خبر في الجول - حالتان لفسخ تعاقد أجيري مع منتخب مصر

مجدي عبد الغني لـ في الجول: أجيري مدربا لمنتخب مصر.. تم الاتفاق على كل شيء

كيف يدافع ويهاجم خافيير أجيري الأقرب لقيادة مصر

التعليقات
قد ينال إعجابك