الاتحاد لـ في الجول: لا يوجد أي اتفاق مع الزمالك يمنع مشاركة المعارين ضده
الأربعاء، 01 أغسطس 2018 - 00:46
كتب : هاني العوضي
الاتحاد السكندري
شدد محمد إبراهيم المدرب العام للاتحاد السكندري أنه لا يوجد أي اتفاق بين إدارة ناديه والزمالك بعدم مشاركة المعارين من الفريق الأبيض في لقاء الفريقين.
ويواجه الاتحاد منافسه الزمالك يوم السبت المقبل في إطار الجولة الثانية من الدوري المصري.
وتحدث محمد إبراهيم لـFilGoal.com قائلا: "لا يوجد أي اتفاق بيننا وبين إدارة الزمالك بعدم مشاركة اللاعبين المعارين منه في مباراتنا معهم".
وأردف "ولا يوجد بند في التعاقد بيننا ينص على ذلك أيضا لذا أحمد داوودا ورزاق سيسيه سوف يشاركان معنا في المباراة المقبلة".
وكان الاتحاد تعادل مع المقاولون العرب إيجابيا بهدف لمثله يوم الثلاثاء في أول جولات الدوري فيما تعادل الزمالك سلبيا مع بتروجيت.
اقرأ أيضا:
بداية سلبية.. الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام بتروجيت
3 ملامح من تعادل الزمالك وبتروجيت.. فريق رفض الانتصار وأين التنوع؟
برايتون يوضح لـ في الجول: هل يرغب في ضم حجازي
شؤون اللاعبين لـ في الجول: قيد حمودي والشيخ تم قبل 22 دقيقة من غلق الباب
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر











