مدرب الإسماعيلي لـ في الجول: نحن في أقصى درجات التركيز استعدادا للأهلي
الإثنين، 30 يوليه 2018 - 14:30
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي
قال عمرو فهيم مساعد مدرب الإسماعيلي إن فريقه في أعلى درجات التركيز من أجل مواجهة الأهلي، مشددا على أن هناك سعي من جميع اللاعبين لإثبات أحقيتهم في دخول القائمة. وذلك في تصريحات خاصة لـFilGoal.com.
وصرح فهيم لـFilGoal.com قائلا: "الفريق في حالة تركيز كبيرة خلال فترة الاستعدادات الحالية من أجل مواجهة الأهلي".
وأضاف "هناك سعي من اللاعبين لإثبات أحقيتهم في دخول القائمة للمواجهة".
وأكمل "الجهاز الفني يشعر بسعادة كبيرة لتلك الحالة التي يمر بها اللاعبون، والتي تصب في النهاية لمصلحة الفريق".
وواصل "الجهاز الفني نجح في توفير البدائل للمراكز التي تحتاج للاعبين لها خلال مواجهة الأهلي، في ظل حالات الإيقاف".
ويغيب الثنائي باهر المحمدي وعماد حمدي عن الإسماعيلي في مواجهة الأهلي للإيقاف.
وأتم فهيم "المواجهة صعبة وتلك ميزة دائمة لها، وهو ما نتوقعه من مباراة الأهلي دائما ونستعد لها برغبة في الفوز".
ويستعد الإسماعيلي لمواجهة الأهلي يوم الخميس في أولى مبارياته بالدوري المصري للموسم الجديد 2018-2019.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












الدوري المصري