أزمة كوفاسيتش إلى طريق مسدود.. ريال مدريد لن يستمع لأي عروض

الإثنين، 30 يوليه 2018 - 11:37

كتب : زكي السعيد

كوفاسيتش

بينما يقضي ماتيو كوفاسيتش إجازته الصيفية بعد المشاركة في كأس العالم 2018 مع بلاده كرواتيا، يسيطر على ذهنه قلقا كبيرا بشأن مستقبله مع ريال مدريد مع حقيقة رغبته في المغادرة.

ماتيو كوفاسيتش

النادي : مانشستر سيتي

صحيفة "أس" الإسبانية ذكرت أن إدارة ريال مدريد أغلقت الباب تماما في وجه رحيل لاعب الوسط الكرواتي، رغم مطالبته الجدية بالمغادرة والبحث عن تجربة جديدة تضمن له عدد لعب دقائق أكثر في الكم والأهمية.

أندية من قيمة بايرن ميونيخ، مانشستر سيتي، روما استفسرت عن وضع اللاعب، إلا أن الرد جاء موحدا من إدارة ريال مدريد: كوفاسيتش ليس للبيع.

اللاعب ظهر بالفعل في المدينة الرياضية لريال مدريد "فالديبيباس" بعد أيام من نهاية كأس العالم، للحديث مع مدربه الجديد جولين لوبيتيجي، وإخباره بعزمه على الرحيل، كما أخبر زملائه أنه لن يستمر في ريال مدريد أكثر من ذلك (طالع التفاصيل).

ومع عدم قدرته على إقناع البيت المدريدي، سيعود كوفاسيتش للظهور مجددا يوم 5 أغسطس وفقا للصحيفة، إذ سيقطع إجازته ويعود بوقت مبكر، حتى يتفاوض بشأن مستقبله، فاللاعب أراد في الأساس بدء فترة الإعداد مع ناديه القادم، لكن تمسك إدارة ريال مدريد به كان جليا حتى اللحظة.

وكان كوفاسيتش قد خرج بتصريحات مباشرة خلال المشاركة في كأس العالم، أفصح خلالها عن رغبته في الرحيل عن ريال مدريد، للحصول على دقائق لعب أكثر (طالع التفاصيل).

اللاعب محبط من عدم ظهوره في أي مباراة من النهائيات الثلاث لدوري أبطال أوروبا التي خاضها ريال مدريد منذ وصوله إلى النادي في صيف 2015، فالمشكلة لا تتمثل في عدد الدقائق، بقدر أهمية الدقائق التي يحصل عليها.

كوفاسيتش واجه أيضا ثقة منخفضة من زلاتكو داليتش مدرب المنتخب الكرواتي، الذي لم يشركه في أي دقيقة بمباراتي نصف نهائي ونهائي كأس العالم 2018، على الرغم من ظهوره في المباريات السابقة بالبطولة، مما دفعه إلى الرغبة في الحصول على دور أكثر أهمية بمنتخب بلاده.

طالع أيضا:

بالقوة الضاربة الهجومية.. 22 لاعبا في قائمة الزمالك لمواجهة بتروجيت

خاص في الجول يوضح.. متى يُغلق القيد المحلي وهل يحق للأندية الاستبدال من قائمة الانتظار

بالفيديو – إسلام عيسى يُخمد الـ "بركان".. المصري ينتصر ويحلق بالصدارة

أبو ريدة: عودة الجماهير؟ حان الوقت لتتحمل الأندية المسؤولية

مرتضى: لست سعيدا من معسكر الزمالك في ألمانيا

مرتضى يكشف شرط بيع عماد فتحي لدجلة.. وسبب إعارة مصطفى محمد

حسام حسن بعد الانتصار: لقاء منتخبات وليس فرق.. و"بعض" أعضاء المجلس يساندونا

التعليقات