فيديو - نيمار: أنا أبالغ في السقوط.. ساعدوني على النهوض لأجل البرازيل

الإثنين، 30 يوليه 2018 - 10:40

كتب : زكي السعيد

نيمار - البرازيل - سويسرا

اعترف نيمار جونيور لاعب باريس سان جيرمان ومنتخب البرازيل لأول مرة بمبالغته في السقوط على أرض الملعب، متقبلا الانتقادات التي طالته بعد الخروج من كأس العالم 2018.

نيمار

النادي : باريس سان جيرمان

النجم البرازيلي كان مادة للسخرية خلال وبعد المونديال، بسبب سقوطه المبالغ والمتعدد، والذي وصل لربع ساعة كاملة قبل مباراة ربع النهائي أمام بلجيكا، والتي خسرتها البرازيل بهدفين مقابل هدف، لتودع حلم معانقة اللقب السادس.

وظهر نيمار في مقطع فيديو دعائي تم بثه عبر وسائل الإعلام البرازيلية، مخطابا فيه الجماهير، ومعترفا بالمبالغة في السقوط، مع مطالبته بيد العون من عشاقه.

وجاء نص حديثه كالآتي:

"لعلكم تعتقدون أنني أبالغ، أنا أبالغ أحيانا بالفعل، ولكن الحقيقة أنني أعاني أيضا فوق أرض الملعب.

عندما أغادر دون إعطاء تصريحات للصحفيين، فليس السبب أنني أرغب فقط في عيش عظمة الانتصارات، ولكن الأمر يرجع إلى عدم تأقلمي بعد مع إحباطكم".

عندما أقوم بسلوك غير مهذب، فليس السبب أنني فتى طائش يسهل استثارته، ولكن الأمر يرجع إلى عدم تعلمي كيفية التعامل مع المواقف المحبطة.

أسلوبي في لعب كرة القدم أحيانا ما يسحر العالم، وفي أوقات أخرى يزعج العالم بأكمله.

أقاتل لإبقاء هذا الفتى حيًا بداخلي، ولكن ليس على أرض الملعب، لعلكم تعتقدون أنني أسقط كثيرا، ولكن الحقيقة أنني لم أسقط، بل انهرت، وهذا يؤلم أكثر من أي خطوة على كاحل أجريت له جراحة.

أخذت وقتا طويلا لتقبل انتقاداتكم، واستغرقت وقتا طويلا للنظر إلى نفسي في المرآة حتى أصير شخصا جديدا. صحيح أنني سقطت، ولكنها الوسيلة الوحيدة حتى أنهض واقفا من جديد.

بإمكانكم أن تواصلوا إلقاء الحجارة، أو التخلص منها والبدء في مساعدتي على النهوض مجددا، فعندما أنهض، ستنهض البرازيل جمعاء معي".

واكتفى نيمار بتسجيل هدفين خلال منافسات روسيا 2018، بعد أن سابق الزمن للتعافي مع إصابته الطويلة التي أبعدته عن جزء طويل من الموسم رفقة فريقه باريس سان جيرمان.

وكان اللاعب قد دافع عن نفسه في تصريحات عقب الخروج، مشيرا إلى أنه "لا يريد أن يتعرض للضرب" (طالع التفاصيل).

نيمار خرج مؤخرا من القائمة النهائية المكونة من 10 لاعبين مرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم عن الموسم المنتهي، المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

طالع أيضا:

بالقوة الضاربة الهجومية.. 22 لاعبا في قائمة الزمالك لمواجهة بتروجيت

خاص في الجول يوضح.. متى يُغلق القيد المحلي وهل يحق للأندية الاستبدال من قائمة الانتظار

بالفيديو – إسلام عيسى يُخمد الـ "بركان".. المصري ينتصر ويحلق بالصدارة

أبو ريدة: عودة الجماهير؟ حان الوقت لتتحمل الأندية المسؤولية

مرتضى: لست سعيدا من معسكر الزمالك في ألمانيا

مرتضى يكشف شرط بيع عماد فتحي لدجلة.. وسبب إعارة مصطفى محمد

حسام حسن بعد الانتصار: لقاء منتخبات وليس فرق.. و"بعض" أعضاء المجلس يساندونا

التعليقات

قد ينال إعجابك