جيمس: العودة لريال مدريد؟ أنا سعيد في بايرن

الأحد، 29 يوليه 2018 - 15:30

كتب : زكي السعيد

جيمس

أغلق جيمس رودريجيز لاعب بايرن ميونيخ، الباب في وجه العودة لريال مدريد، رغم رحيل المدرب السابق زين الدين زيدان.

وقال اللاعب الكولومبي خلال مؤتمر صحفي بفترة الإعداد للموسم الجديد مع فريقه بايرن: "العام الأول كان إيجابيا للغاية، أريد الفوز بمزيد من الألقاب هذا الموسم. لقد سقطنا في دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي، ولكننا نمتلك حظوظنا كاملة هذا العام، هدفي هو التتويج بدوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "أنا سعيد للغاية هنا، أفكر فقط في بايرن، إنه ناد عظيم، يمكنني تخيل بقائي هنا لسنوات عديدة، لقد وضع بايرن ثقته في، وهذا عاد علي بكثير من النفع".

جيمس (27 عاما) انتقل مطلع الموسم الماضي من ريال مدريد إلى بايرن لموسمين على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء للنادي البافاري، بسبب عدم إقناعه للفرنسي زين الدين زيدان الذي قام بتهميشه طوال موسم ونصف.

ومع رحيل زيدان عن ريال مدريد، وقدوم جولين لوبيتيجي، عادت التقارير لتتناول احتمالية ألا يستمر جيمس في صفوف بايرن، وأن يعود إلى صفوف ناديه الأصلي، إلا أن كارل هاينتس رومينيجه المدير التنفيذي لبايرن ذكر في وقت سابق أن اللاعب لن يرحل، قبل أن يؤكد جيمس بنفسه القرار.

اللاعب شارك في الموسم الماضي بـ39 مباراة، مسجلا 8 أهداف، وصانعا 14 آخرين، ومساهما في تتويج فوز بايرن بلقب الدوري الألماني.

التعليقات