تقرير: ليفاندوفسكي لم يفقد الأمل.. حلم ارتداء قميص ريال مدريد يطارده

الأحد، 29 يوليه 2018 - 13:26

كتب : زكي السعيد

روبرت ليفاندوفسكي

على الرغم من رفض إدارة بايرن ميونيخ المتكرر للجلوس على طاولة المفاوضات بشأن لاعبها روبرت ليفاندوفسكي، إلا أن المهاجم البولندي لم يفقد الأمل في تمثيل ريال مدريد.

شبكة "سكاي" ذكرت أن اللاعب يؤمن بأن حقبته مع بايرن قد وصلت إلى نهايتها، مع تصريحات من مصدر مقرب للاعب تفيد أن "حلمه هو اللعب لريال مدريد"، وهو ما أكدته صحيفة "ماركا" الإسبانية أيضا.

إدارة ريال مدريد من جهتها تدرك رغبة اللاعب جيدا، خصوصا بعد أن تواصل معهم وكيله، بيني زاهافي، طلع العام الجاري، وأفصح عن رغبة المهاجم البولندي في ارتداء القميص الأبيض.

مع ذلك، فإدارة بايرن أظهرت صرامة واضحة داخل الحجرات المغلقة وعلنًا في وسائل الإعلام، رافضة أي تفاوض على انتقال اللاعب الذي يمتد عقده حتى عام 2021، وهي رغبة ستضطر إدارة ريال مدريد إلى احترامها للحفاظ على العلاقة الجيدة بين الناديين.

الصحيفة الإسبانية ذكرت أنه وعلى الرغم من انخفاض فرص انضمامه إلى ريال مدريد نظرا للوضع العام، إلا أن الأمر يتوقف على قدرته على إقناع إدارته بالتخلي عنه، خصوصا مع إكماله 30 عاما في أكتوبر المقبل.

فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أراد انتداب اللاعب عام 2013 وقت أن سجل الأخير رباعيته الشهيرة في شباك الميرنجي بقميص بوروسيا دورتموند في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، إلا أن ليفاندوفسكي كان قد اتفق مع إدارة بايرن على الانتقال إلى النادي البافاري مع انتهاء عقده بالفعل.

ومع رحيل كريستيانو رونالدو، تبحث إدارة النادي الإسباني عن مهاجم هدّاف يعوض بعضا مما سيفتقده الفريق في الخط الأمامي خلال حقبة ما بعد رونالدو، ولا شك أن ليفاندوفسكي أحد الأسماء التي كانت وستظل مطروحة.

التعليقات