مؤتمر ناري جديد.. مورينيو: بايلي لعب مصابا حتى لا ندافع بـ 5 أطفال ضد صلاح وماني

الأحد، 29 يوليه 2018 - 01:50

كتب : FilGoal

مورينيو

لا يفوت جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أي فرصة بعد أو قبل أي مباراة لكي يطلق تصريحاته المثيرة للجدل. والآن تصريحاته جاءت بعد فوز ليفربول على يونايتد.

ليفربول انتصر على مانشستر يونايتد برباعية مقابل هدف في لقاء شهد مشاركة محترفنا المصري محمد صلاح لمدة 45 دقيقة. (طالع التفاصيل)

وكشف مورينيو عقب المباراة: "إريك بايلي – مدافع يونايتد – كان مصابا وكان من المفترض ألا يشارك في المباراة".

وأردف في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي ومع قناة يونايتد "ولكنه عنده علم بإصابة كريس سمولينج بشكل مفاجئ، قرر المشاركة حتى لا ندافع بـ 5 أطفال ضد محمد صلاح وماني".

وأضاف "بايلي يعاني الآن من آلام في الكاحل ولكنه فتى شجاع".

وعن الخسارة أمام ليفربول، قال مورينيو: "أغلب المجموعة التي شاركت اليوم ضد ليفربول لن تلعب ضد ليستر، بل ومن بينهم من سيكون خارج القائمة بالكامل. كذلك ماتيتش لن يلعب ضد ليستر بسبب عملية جراحية خضع لها".

وسخر مورينيو من طاقم الحكام، قائلا: "الحكام جاءوا من اتحاد البيسبول وظنوا أنها مباراة في البيسبول قبل أن يكتشفوا أنها مباراة في كرة القدم".

ماذا عن الصفقات الجديدة وموقف مارسيال؟ حديث مورينيو لم يكن هادئا أيضا في تلك النقطة.

وأشار مورينيو: "أعتقد أننا لن نتعاقد مع صفقتين. من الممكن أن أحصل على صفقة واحدة فقط".

واستدرك "هذا سيحدث على الرغم من أنني أعطيت لإدارة يونايتد 5 أسماء على الأقل في الشهور القليلة الماضية. ولنرى الآن ماذا سيحدث".

وأتم مورينيو متحدثا عن مارسيال قائلا: "لقد رُزق بطفل وهذا رائع. الطفل بحالة جيدة وشكرا للرب. ولكن مارسيال كان من المفترض أن يكون هنا الآن ولكنه ليس هنا".

مارسيال غادر معسكر يونايتد في أمريكا من أجل ولادة طفله من صديقته ميلاني دا كروز، ولكن ما حدث كان بمثابة "نقطة الانهيار في علاقته مع مورينيو" حسبما كشفت صحيفة تايمز في وقت سابق. (طالع التفاصيل)

طالع أيضا

رأسية ذهبية في بوتسوانا.. الأهلي ينتصر على تاونشيب

تشخيص مبدئي قوي لإصابة أجاي أمام تاونشيب

عاشور لن يلعب أمام الترجي

صفقة جديدة لـ بيراميدز

تعرف على سيناريوهات وصول الأهلي لربع نهائي دوري الأبطال

التعليقات
قد ينال إعجابك