32 لاعبا في قائمة ريال مدريد المسافرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية

السبت، 28 يوليه 2018 - 17:11

كتب : زكي السعيد

ريال مدريد

قرر جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد، اصطحاب 32 لاعبا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، استعدادا لخوض فترة الإعداد للموسم الجديد، والتي ستشهد لعب عدة مباريات ودية.

وغاب عن القائمة المسافرة الخماسي: لوكا مودريتش، ماتيو كوفاسيتش، رافاييل فاران، كارلوس كاسيميرو، مارسيلو، إذ لم تنتهي إجازاتهم بعد المشاركة مع منتخبات بلادهم في كأس العالم 2018.

فيما شهدت القائمة تواجد الوافدين الجدد: أندري لونين، ألفارو أودريوزولا، فينينسيوس جونيور، بالإضافة إلى العائدين من الإعارة: راؤول دي توماس، فيدي فالفيدري، مارتن أوديجارد.

ويتواجد 9 لاعبين من ريال مدريد كاستيا (الفريق الرديف)، بخلاف لوكا زيدان الذي كان حارسا ثالثا للفريق الأول في الموسم الماضي.

الفريق يتجه مباشرة إلى مدينة ميامي في ولاية فلوريدا الأمريكية، على أن يواجه مانشستر يونايتد الإنجليزي، يوفنتوس الإيطالي، روما الإيطالي في ظرف 8 أيام، استعدادا لمواجهة أتليتكو مدريد بكأس السوبر الأوروبي يوم 15 أغسطس في إستونيا.

وجاءت القائمة كاملة كالآتي:

حراسة المرمى: كيلور نافاس، كيكو كاسيا، لوكا زيدان، أندري لونين

الدفاع: داني كارباخال، خيسوس فاييخو، سيرخيو راموس، ناتشو فيرنانديز، ثيو هيرنانديز، ألفارو أودريوزولا، لويسمي كيزادا، سيرخيو ريجيلون، سيرخيو لوبيز، خافي سانشيز، دي لا فوينتي، خوسيه ليون

الوسط: توني كروس، ماركوس يورنتي، ماركو أسينسيو، إيسكو آلاركون، داني سيبايوس، مارتن أوديجارد، فيدي فالفيردي، خايمي سيواني، أوسكار رودريجيز، فرانتشو

الهجوم: كريم بنزيمة، جاريث بيل، لوكاس فاسكيز، بورخا مايورال، راؤول دي توماس، فينيسيوس جونيور

التعليقات