مودريتش يسابق الزمن للحاق بالدربي الأوروبي أمام أتليتكو

السبت، 28 يوليه 2018 - 14:37

كتب : زكي السعيد

لوكا مودريتش

بعد أن لعب بطولة العمر وكاد يعانق كأس العالم في الأراضي الروسية، يعود الكرواتي لوكا مودريتش لتجديد الطموحات وخوض مغامرة جديدة مع فريقه ريال مدريد في موسم 2018\2019.

صحيفة "ماركا" الإسبانية ذكرت أن مودريتش يعمل على اللحاق بمباراة كأس السوبر الأوروبي في مواجهة أتليتكو مدريد يوم 15 أغسطس بمدينة تالين الإستونية، وفي سبيل ذلك، سيقوم بقطع إجازته قبل أسبوع كامل من انتهائها.

مودريتش خاض نهائي كأس العالم مع كرواتيا يوم 15 يوليو الماضي، ومع تحصله على إجازة صيفية تمتد لشهر كامل، أشارت التوقعات الحتمية إلى غيابه عن الدربي الأوروبي جنبا إلى جنب مع مواطنه ماتيو كوفاسيتش، والفرنسي رافاييل فاران بطل العالم.

إلا أن قائد المنتخب الكرواتي سيقطع إجازته قبل أسبوع على مباراة الدربي، ليحظى بإعداد كافٍ يمكّنه من اللحاق بالمباراة التي ستكون الظهور الرسمي الأول لجولين لوبيتيجي المدرب الجديد لريال مدريد.

مودريتش (32 عاما) خاض الموسم الأكثر مشقة في مسيرته الكروية، إذ خاض 43 مباراة مع ريال مدريد، بالإضافة إلى 16 مباراة مع منتخب كرواتيا، منها 3 مباريات امتدت إلى أوقات إضافية، بمجموع 59 مباراة في الموسم الطويل، بواقع 4772 دقيقة إجمالية.

اللاعب الذي ظهر بمجهود وافر وخرافي في الأوقات الإضافية البطولية لمباريات بلاده في روسيا، سيضحي ولن يحظى بالراحة الكافية، أملا في موسم يكمل ما وصل إليه من نجاحات الموسم الماضي بفوزه بجائزة أفضل لاعب في المونديال، ودخوله كمنافس قوي على جائزة أفضل لاعب في العالم المقدمة من الاتحاد الدولي "فيفا" والتي سيُعلَن عنها يوم 24 سبتمبر.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك