الأهلي يؤجل حسم مقعدي القائمة الإفريقية إلى ما بعد مواجهة الإسماعيلي

السبت، 28 يوليه 2018 - 12:09

كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين

باتريس كارتيرون - الأهلي

رفض لجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون التسّرع في حسم المقعدين الشاغرين في ملحق القائمة الإفريقية.

وقرر الجهاز الفني بحسب ما كشف المركز الإعلامي للنادي تأجيل هذين المقعدين لما بعد مباراة الإسماعيلي المُقرر لها الثاني من أغسطس المقبل في الأسبوع الأول للدوري الممتاز.

ويُفضل الجهاز الفني للفريق دراسة الأمر بمزيد من التأني، خاصة أن النادي مازال أمامه مُتسع من الوقت حيث سيتم غلق باب القيد في الملحق الإفريقي يوم 5 أغسطس المقبل.

ويبحث كارتيرون مع الجهاز المعاون له حالياً هذا الملف من خلال جلسات مُكثفة وسيتم الإعلان عن قيد اثنين من اللاعبين وشغل هذه المقعدين بعد مباراة الإسماعيلي.

ويستعد الأهلي لمباراة تاونشيب في السادسة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة في منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

الفريق الأول سيتحرك من مقر إقامته بالعاصمة البتسوانية جابورون في تمام الرابعة عصر اليوم، متوجها إلى الملعب الوطني بالعاصمة لخوض المباراة.

ويتناول لاعبو الأهلي والجهاز الفني وجبة الغذاء في الثانية ظهرا، يعقبها محاضرة لمدة نصف ساعة، قبل أن يغادر الفريق الفندق متجها للملعب الوطني، حيث تستغرق المسافة ما يقرب من 15 دقيقة بين الفندق وملعب المباراة.

وسيعقد كارتيرون محاضرة أخيرة في الثالثة عصرا يعلن خلالها تشكيل الفريق ويتحدث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمواجهة.

اقرأ أيضا:

كلوب يفتح النار على راموس: اعتاد على ما يفعله.. وصلاح لم يكن محظوظا معه

حوار – صلاح: الضغط مما فعلته الموسم الماضي لا يقلقني.. وسعيد بسبب المصريين

الأهلي ضد تاونشيب.. لتحقيق ما يحدث لأول مرة مع كارتيرون في إفريقيا

اختر تشكيل الأهلي أمام تاونشيب

قبل لقاء تاونشيب.. ماذا يفعل الأهلي في الجولة الرابعة خارج أرضه بدوري الأبطال

مصدر في اتحاد الكرة لـ في الجول: ضياء السيد وأيمن طاهر ضمن المرشحين لجهاز المنتخب

التعليقات