تقرير: ريال مدريد يستعد للتخلص من ظهيره خلال ساعات

الجمعة، 27 يوليه 2018 - 16:10

كتب : زكي السعيد

ثيو

بات ثيو هيرنانديز لاعب ريال مدريد على وشك الانتقال إلى ريال سوسيداد، بحسب صحيفة "أس" الإسبانية.

الصحيفة ذكرت أن الظهير الفرنسي سينتقل إلى النادي الباسكي لمدة موسم على سبيل الإعارة، بعد أن فشل في ترك بصمة واضحة مع النادي الملكي طوال الموسم الماضي.

الناديان تفاوضا على شروط الانتقال يوم أمس الخميس، والإعلان الرسمي عن الخطوة قد يتم خلال الساعات القادمة، مما يعني عدم سفر اللاعب رفقة ريال مدريد إلى الولايات المتحدة في الجولة التحضيرية استعدادا للموسم الجديد.

ثيو (20 عاما) حضر مطلع العام الماضي قادما من أتليتكو مدريد مقابل 30 مليون يورو، بعد أن لعب معارا في ديبورتيفو آلافيس وظهر بشكل لافت.

اللاعب لم ينجح في الخروج من ظل مارسيلو بالشكل الكافي، واكتفى بخوض 1648 دقيقة مقسمة على 23 مباراة طوال الموسم الذي لم يظهر خلاله في التشكيلة الأساسية سوى في 17 مباراة، منها 6 في مباريات كأس ملك إسبانيا.

وكانت صحيفة "ريكورد" البرتغالية في وقت سابق أن ريال مدريد مهتم بأليكس تيليس ظهير أيسر بورتو، حتى يكون بديلا لمارسيلو في حال رحيل ثيو (طالع التفاصيل).

ويسعى سوسيداد في المقابل إلى تدعيم مركز الظهير الأيسر الذي شهد عدم استقرار منذ رحيل يوري بيرتشيتشي إلى باريس سان جيرمان مطلع الموسم الماضي، قبل أن يعود لإسبانيا من بوابة الغريم أتليتك بلباو في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك