إسلام صالح: محمود الخطيب اكتشفني.. وكارتيرون التزم بكلمته معي

الجمعة، 27 يوليه 2018 - 02:20

كتب : FilGoal

إسلام صالح

ينتظر إسلام صالح لاعب وسط سموحة السكندري عرضا رسميا من النادي الأهلي لضمه هذا الصيف رغم صدور بيان رسمي عن القلعة الحمراء ينفي أي مفاوضات بين الطرفين.

الأهلي: إسلام صالح خارج حسابات الجهاز الفني.. لم نتفاوض معه نهائيا

وصرح إسلام صالح عبر قناة (إل تي سي): "ما علمته من رئيس نادي سموحة أن أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز طلبت التعاقد معي إضافة إلى عرض آخر من جنت البلجيكي".

وأضاف: "كان من المفترض أن يصل عرض الأهلي يوم الخميس وقد يتأخر إلى غدا الجمعة بسبب ارتباط الفريق بمباراته في بوتسوانا بدوري أبطال إفريقيا".

وتابع: "رغبتي واضحة، مستعد للتوقيع للأهلي على بياض، فهو بيتي الذي تربيت به 10 سنوات على القيم والمبادئ والبطولات، وأحلم بالعودة إليه مجددا".

وأوضح: "أنا من اكتشاف أكاديمية بيبو التي كان يملكها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، حيث اكتشفني مع رمضان صبحي ولاعبين آخرين، وظهرت معه بأحد البرامج التليفزيونية، ورشحني للانضمام إلى الأهلي وبالفعل لعبت مع فريق 1993 لحين تكوين فريق من مواليدي 1995".

وكشف: "لقد تدربت حينها مع بدر رجب وعادل عبد الرحمن، كما عملت لفترة مع علاء ميهوب في منتخب الشباب، وأشكره كثيرا على ترشيحه لي للعودة مجددا إلى الأهلي، فالقميص الأحمر مختلف مع احترامي لباقي الأندية التي طلبتني".

واستعاد إسلام صالح ذكرياته مع باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي أثناء العمل تحت قيادته قبل عامين في وادي دجلة.

وأردف لاعب سموحة: "في بداية الموسم كان حمادة صدقي يتولى مسؤولية دجلة، واعتمد كثيرا على اللاعبين الكبار، ولم يكن للشباب فرصة واضحة".

وأتم اللاعب الشاب تصريحاته: "وعندما تولى كارتيرون المسؤولية، وتابع مستوى اللاعبين في التدريبات، أشاد بي وأكد لي أنني سيكون لي دور مع الفريق بشرط الحفاظ على حالتي في التدريبات، وبالفعل التزم المدرب الفرنسي بكلمته معي وأشركني في 10 مباريات من بطولة الدوري".

طالع أيضا

مرتضى يكشف تفاصيل صفقة ساسي: أحبه بسبب كرهي لإنجلترا.. وهذا موقف الخنيسي

خيتافي لـ في الجول: لم نقدم عرضا رسميا لشيكابالا حتى الآن

خبر في الجول – بيراميدز يخوض مبارياته على الدفاع الجوي "انتظروا شكلا مبهرا للملعب"

5 مصاعب تواجه إدارة يوفنتوس في قضية "عودة بونوتشي"

سيلفا يكشف تفاصيل نجاة طفله من الموت.. "الوقت الأصعب بحياتي وتغيرت نظرتي للأشياء"

اخفاق عاشور والحنفي في اختبارات الحكام الدوليين ومنعهما من إدارة المباريات "مؤقتا"

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك