مرض كيتا لن يمنعه من مواجهة مانشسر يونايتد

الخميس، 26 يوليه 2018 - 20:42

كتب : FilGoal

نابي كيتا

لم يقرر يورجن كلوب المدير الفني لليفربول استبعاد لاعبه نابي كيتا من مباراة مانشستر يونايتد الودية يوم السبت رغم مرضه بالتهاب في الحلق.

وغاب لاعب خط الوسط عن المباراة التي حقق فيها ليفربول على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف في مباراة كأس الأبطال في نيوجيرسي مساء الأربعاء بسبب حالته الصحية.

وأفاد نادي ليفربول عبر موقعه أن كلوب فضل عدم البدء بلاعب الريدز الجديد صاحب القميص رقم 8 بعد أن ظهرت عليه الأعراض يوم الثلاثاء.

وسيمنح كيتا الوقت للتعافي من المرض خلال فترة الراحة من التدريبات ورغم ذلك لم يتم استبعاده من قائمة اللاعبين المشاركين في المباراة القادمة أمام مانشستر يونايتد.

كيتا وقع على عقود انضمامه لليفربول الصيف الماضي، وقضى الموسم مع فريقه لايبزيج، قبل أن يلحق بفريق كلوب هذا الصيف.

كان المدرب الألماني قد أسهب في الإشادة بلاعبه الغيني قائلا: "هو لاعب خط وسط مبدع لديه انضباط تكتيكي وقوة كبيرة. إنه يفعل الأشياء الصحيحة في اللحظة المناسبة، لا أريد ان أعطيه الكثير من المعلومات".

وأضاف "تعاقدنا معه لأنه لاعب رائع. في البداية عليه أن يتأقلم مع نظامنا".

وعن المركز الأنسب له، أوضح "أراه لاعب في مركز الرقم "8"، ويمكنه اللعب في مركز اللاعب رقم "10" أيضًا، وربما في المستقبل يمكنه اللعب في مركز اللاعب رقم "6". في لايبزيج، لعب كجناح، وهذا بالتأكيد ليس أفضل مركز مناسب له لكنه قادر على اللعب في هذا المركز لأنه يمتلك السرعة المناسبة لذلك، لديه معلومات عن كرة القدم.

واستدرك "نحن نراه كلاعب مبدع في المركز رقم 8 يلعب التمريرات ويدير الكرة. لديه نفس السرعة مع الكرة وبدون الكرة، لا يوجد الكثير من اللاعبين بهذه الجودة".

طالع أيضا

مرتضى يكشف تفاصيل صفقة ساسي: أحبه بسبب كرهي لإنجلترا.. وهذا موقف الخنيسي

خيتافي لـ في الجول: لم نقدم عرضا رسميا لشيكابالا حتى الآن

خبر في الجول – بيراميدز يخوض مبارياته على الدفاع الجوي "انتظروا شكلا مبهرا للملعب"

5 مصاعب تواجه إدارة يوفنتوس في قضية "عودة بونوتشي"

سيلفا يكشف تفاصيل نجاة طفله من الموت.. "الوقت الأصعب بحياتي وتغيرت نظرتي للأشياء"

اخفاق عاشور والحنفي في اختبارات الحكام الدوليين ومنعهما من إدارة المباريات "مؤقتا"

التعليقات