رئيس اتحاد المصارعة: الاتحاد الدولي قرر إيقاف محمود فوزي بناء على توصيتنا

الخميس، 26 يوليه 2018 - 17:51

كتب : عاطف شادي

محمود فوزي - مصارعة رومانية

قال عصام نوار رئيس اتحاد المصارعة إن الاتحاد الدولي للعبة "فيلا" قرر إيقاف محمود فوزي الذي أعلن من قبل استعداده لخوض أولمبياد طوكيو 2020 بجنسية أمريكا.

وجاءت تصريحات نوار في بيان أصدرته وزارة الرياضة، حيث قال "أصدر (فيلا) قرارا اليوم الخميس بإيقاف اللاعب لمدة عامين بناء على توصية الاتحاد المصري للمصارعة التي أرسلها أمس، ليتم إيقاف اللاعب اليوم، بسبب نشر أكاذيب ضد اتحاد المصارعة، واتهام مسئولى الاتحاد بالاعتماد على الواسطة وتحديدا فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بتفضيل لاعب أقل منه في الامكانيات على حسابه".

وأوضح عصام نوار رئيس الاتحاد "اللاعب خسر أمام منافسه في التجارب المؤهلة للعب باسم منتخب مصر، وادعى أنه لم يكن يعلم أن المباراة رسمية على الرغم من إقامتها بحكام رسميين، فضلا عن حضوره شخصيا للتجارب".

وبحسب البيان الرسمي "كان فوزي قد اتهم اتحاد المصارعة بمحاربته وحرمانه من اللعب باسم مصر، في حين أن الاتحاد أوضح أنه خسر في التجارب الرسمية المؤهلة لبطولة أفريقيا".

وأكد رئيس اتحاد المصارعة ضمن البيان "أنها المرة الثانية التي يتم إيقاف اللعب بعدما تعرض لنفس العقوبة في 2011 لتعديه بالضرب على محمد عتمان رئيس لجنة الحكام، وهناك دعاوى قضائية صادر فيها أحكام ضده".

محمود فوزي مصارع مصري أثيرت أزمة مؤخرا بسبب استبعاده من المنتخب فانتقل إلى أمريكا وتم تجنيسه ليمثلها في الأولمبياد المقبل. (التفاصيل)

اقرأ - مدرب منتخب المصارعة: أقالوني بعد ضمي محمود فوزي.. حزين لما يحدث في مصر

طالع أيضا

مرتضى يكشف تفاصيل صفقة ساسي: أحبه بسبب كرهي لإنجلترا.. وهذا موقف الخنيسي

خيتافي لـ في الجول: لم نقدم عرضا رسميا لشيكابالا حتى الآن

صفقة الزمالك المنتظرة.. فرجاني ساسي يصل القاهرة

خبر في الجول – بيراميدز يخوض مبارياته على الدفاع الجوي "انتظروا شكلا مبهرا للملعب"

5 مصاعب تواجه إدارة يوفنتوس في قضية "عودة بونوتشي"

سيلفا يكشف تفاصيل نجاة طفله من الموت.. "الوقت الأصعب بحياتي وتغيرت نظرتي للأشياء"

اخفاق عاشور والحنفي في اختبارات الحكام الدوليين ومنعهما من إدارة المباريات "مؤقتا"

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك