5 مصاعب تواجه إدارة يوفنتوس في قضية "عودة بونوتشي"

الخميس، 26 يوليه 2018 - 13:21

كتب : إسلام حسن

بونوتشي وأليجري

العودة إلى الديار.. الأمر الذي يشترك فيه بول بوجبا وليوناردو بونوتشي، الأول يتفق عليه الجميع، أما مدافع ميلان فالأمر لن يكون سهلا.

التقارير في إيطاليا لا تزال تتحدث عن رغبة المدافع الإيطالي في العودة للسيدة العجوز بعد رحلة قصيرة قضاها في إيه سي ميلان.

FilGoal.com يستعرض مصاعب وتحديات تواجه إدارة يوفنتوس حال موافقتها على عودة المدافع الذي رحل عن الفريق بعد أزمة مع ماسيميليانو أليجري المدير الفني للسيدة العجوز.

الجماهير.. الأزمة الكبرى

الأزمة التي لم تصل إدارة يوفنتوس إلى حل لها حتى الآن، وهي الوصول لصيغة اعتذار ترضي الجماهير الغاضبة من بونوتشي.

لم يتم الكشف بشكل مؤكد عن تفاصيل أزمة بونوتشي مع أليجري بين شوطي نهائي دوري الأبطال 2017 والتي رحل بسببها عن يوفنتوس.. ربما لو رحل "ليو" إلى خارج إيطاليا لكان الأمر مختلفا.

بونوتشي نشر في صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) رسالة وداع لجماهير البيانكونيري، وربما تصبح استخدام تلك الطريقة هي السبيل للخروج من تلك الأزمة.. لكن هذا يقودنا لأزمة أخرى.

أليجري

الرسالة التي نشرها بونوتشي في (لاجازيتا) شكر فيها زملاءه والجماهير ووصفها بـ"القصة الجميلة" والناجحة خلال 7 سنوات، ولكنه تجاهل ماسيميليانو أليجري بشكل تام.

لا أحد يعرف موقف أليجري من عودة بونوتشي، وإن كان من الصعب جدا أن يكون ذلك ضد رغبته.

فتح صفحة جديدة مع إدارة يوفنتوس بتخفيض الراتب ومع الجماهير المنقسمة برسالة اعتذار ربما يحتم على بونوتشي مواجهة أليجري برسالة أخرى!

غرفة الملابس

تقبّل لاعبي يوفنتوس لبونوتشي.. ترى صحيفة (توتو سبورت) أن هذه المشكلة لن تحتاج وقتا طويلا لإيجاد حلا لها، خاصة وأن جورجيو كيليني يتواصل بالفعل مع زميله السابق بارزالي، وأنه يرحب بعودته بشدة.

أندريا بارزالي رفض التعليق عن احتمالية عودة بونوتشي إلى اليوفي قائلا: "هذا قرار يعود لإدارة النادي.. هم يعرفون ما يجب فعله".

راتب بونوتشي

تبلغ قيمة راتب بونوتشي 10 ملايين يورو، وهو الأمر الذي يمثل مشكلة بالنسبة لإدارة يوفنتوس.

وبتعاقد النادي مع كريستيانو رونالدو مؤخرا والذي أشارت بعض التقارير إلى أنه سيتقاضى 30 مليون يورو، ترى إدارة السيدة العجوز أن بونوتشي يجب أن يخفض راتبه لو أراد العودة.

التقارير في إيطاليا أجمعت على موافقة بونوتشي على تخفيض راتبه في سبيل ارتداء القميص الأبيض والأسود، ولكن لم تصدر أي أنباء مؤكدة حول الراتب الجديد الذي سيحصل عليه.

كالدارا

ميلان يرغب في مبادلة الوافد الجيد ليوفنتوس ماتيا كالدارا ببونوتشي على الرغم من أن اللاعب الشاب يقضي أيامه الأولى بقميص يوفنتوس، وكان من المنتظر أن يتم الاعتماد عليه في المستقبل نظرا لصغر سنه.

سحتاج إدارة يوفنتوس إلى الحفاظ على كالدارا حال عودة لتجنب الغضب الجماهيري من التفريط في لاعب شاب، ولكن مؤخرا أبدى يوفنتوس عدم رغبته في التخلي عن اللاعب لصالح ميلان أو أي فريق آخر.

اقرأ أيضا

دوري المحترفين الإماراتي يعلن: سوبر الخليج العربي في مصر بحضور 22 ألف متفرج

كلوب: صلاح بخير.. صنع الفارق فور دخوله أمام سيتي

صلاح يسجل واختيار الهدف الأفضل بالمونديال في أبرز أخبار الأربعاء

بالفيديو - عاد إليكم من جديد.. صلاح يسجل ويقود ليفربول لإسقاط سيتي

حوار - شاكيري يتحدث بعد يومه الأول في ليفربول

اتحاد الكرة يوافق على اقتراح حسام حسن بعدم اللعب في بورسعيد

التعليقات

قد ينال إعجابك