حسام حسن: تولي تدريب منتخب مصر؟ هناك تعنت غير طبيعي ضدي

الخميس، 26 يوليه 2018 - 02:10

كتب : FilGoal

اعتراض حسام حسن أثناء مباراة الأهلي والمصري

قال حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي إن اتحاد الكرة يتعنت ضد قرار تعيينه مديرا فنيا لمنتخب مصر خلفا لهيكتور كوبر.

وصرح حسام حسن عبر قناة (إل تي سي): "أشكر كل جماهير مصر، وكذلك الإعلام والشارع المغربي، حيث أبلغني الصحفيين بعد مباراة نهضة بركان أن الجماهير المغربية تتفق مع الجماهير المصرية في ترشيحي لقيادة المنتخب".

وأضاف: "من المرات القليلة التي تجمع الجماهير المصرية بمختلف انتماءاتها بنسبة كبيرة 75 أو 80% على ترشيح اسم معين وهو ما لم يحدث إلا مع الراحل محمود الجوهري، هذه شهادة حق وأشكر كل الخبراء والنقاد سواء تواجدت أو لا".

وتابع: "هناك تعنت غير طبيعي ضدي، في الوقت الذي نطالب بمساندة أي صناعة مصرية، ولكن الأمور معكوسة في منصب المدير الفني لأسباب لا أعلمها".

واستطرد: "كرة القدم هي التي تحرك الشعب بالآلاف والملايين، وللأسف كدولة لا تحترمها، بل تشعر بأهميتها في أوقات معينة مثل مساندة المنتخب ومحمد صلاح أثناء إصابته قبل كأس العالم، وكان تحركا كبيرا ولكن لم نكمل الاهتمام".

وأردف: "لا أقصد تدخل من الدولة في أمور رياضية بل تدخل لصالح الشعب ولابد من احترام الجماهير ورغباتهم واتجاهاتهم".

وناشد حسام حسن مسؤولي الكرة بالاستماع لرغبة النقاد والنجوم القدامى، مضيفا: "الاتحاد الدولي رشح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب في العالم، وأرسل لجميع الاتحادات ومدربي العالم للاختيارات، وإلا لقرر الاختيار عبر لجانه الخاصة، لا أقصد التقليل من اللجنة الثلاثية التي اختارها اتحاد الكرة لتعيين مدير فني جديد".

وشدد المدير الفني للمصري: "لم ولن أعرض نفسي على أحد إلا إذا طلب مني الجماهير والنقاد، لا أسعى لشيء، ولا أعرف ما سبب التخوف من حسام حسن، هل سنعض أحدا؟!".

وأتم حسام حسن: "لي الشرف تولي المسؤولية عن طريق اختيار الجماهير والنقاد والخبراء وأخيرا أي مسؤول باتحاد الكرة، إذا أرادوا أهلا وسهلا، والعكس، أحب بلدي، يشرفني الوصول لمدرب المنتخب عن طريق الجمهور والنقاد أكثر من أي شيء آخر".

اقرأ أيضا:

في الجول يكشف – استفسار رسمي من خيتافي للزمالك عن شيكابالا

أمير مرتضى: مؤتمر صحفي الأسبوع المقبل للإعلان عن ملابس الزمالك الجديدة

الزمالك يوضح حقيقة "عقد الألف جنيه" لشيكابالا

عضو اتحاد الكرة لـ في الجول: هنري؟ ناقشنا 20 سيرة ذاتية لم يكن من بينها.. أسمع عن عجائب

جوارديولا يتحدث عن مواجهة صلاح من جديد

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك