جناح ليفربول: صلاح أفضل مثال على نجاح تجارب الإعارة

الأربعاء، 25 يوليه 2018 - 22:37

كتب : FilGoal

صلاح

يرى شيي أوجو جناح ليفربول الشاب والمتوقع خروجه للإعارة أن محمد صلاح نجم الفريق الحالي هو أبرز مثال على نجاح تجارب الإعارات.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

الجناح الشباب شدد على أنه ما زال لديه الكثير ليقدمه فيما تبقى من برنامج فترة إعداد ليفربول للموسم الجديد، ولكنه لن يمانع الخروج لفترة إعارة للحصول على مزيد من الدقائق خلال الموسم الجديد.

وقال أوجو في تصريحات لموقع ليفربول يوم الأربعاء: "إنني أحاول فقط التركيز على الحاضر من خلال التدريب الجيد، والحفاظ على لياقتي البدنية وأبذل قصارى جهدي في المباريات التي أشارك فيها. ثم بعد ذلك سوف أقرر ما سيحدث".

وأضاف "أشعر أنه هناك وقت ما يجب أن أقوم فيه بخطوة إلى الأمام، ربما يجب علي الخروج على سبيل الإعارة والحصول على تجربة مختلفة. إذا حدث ذلك، فهدفي هو الخروج لتطوير مستواي والعودة إلى ليفربول مرة أخرى".

وواصل "هناك الكثير من الأمثلة الناجحة في ذلك، لكن ربما يكون صلاح أفضل مثال، عندما كان في تشيلسي، خرج على سبيل الإعارة وها هو الأن. نجم الفريق. بالتأكيد هناك المزيد للقيام به، ولكن تركيزي الأن ينصب في الاستماع إلى تعليمات المدرب ومحاولة مساعدة الفريق"

تصريحات أوجو تأتي في الوقت الذي أعلن فيه يورجن كلوب المدير الفني للفريق يوم الثلاثاء أنه من المرجح أن يخفض ليفربول عدد لاعبين الفريق قبل نهاية فترة الانتقالات، ولذلك يعلم اللاعب البالغ من العمر 21 سنة أنه من الممكن أن تكون الإعارة هي خطوته القادمة.

وأوضح اللاعب "لقد ساعدت المباريات الخمس التي خضناها حتى الآن على تحسين اللياقة البدنية، ولكن الشيء الأهم هو العودة للعمل معًا كمجموعة والاستماع إلى ما يقوله المدير الفني. أعتقد أننا قدمنا مباريات جيدة، وهذه المباريات مهمة للغاية وتدعم روح الفريق، لذا نحن مستعدون للموسم الجديد".

اقرأ أيضا

اتحاد الكرة عن عودة الجمهور في الدوري: الموافقات شفهية وننتظر الخطاب الرسمي

3 قرارات من اتحاد الكرة.. دراسة ما حدث في كأس العالم فنيا وماليا

حازم إمام: خليلوزيتش الأفضل بين المعروضين.. لكن المقابل المادي ما يحكمنا

الاعتذار الثالث.. عودة لـ في الجول: اعتذرت لنجوم المستقبل ورفضت العمل خارج مصر

حوار – كارباخال يتحدث عن المقارنة بين رونالدو وميسي.. و"الأفضل في تاريخ ريال مدريد"

ميركاتو 2018.. معركة وسط الملعب

إنبي لـ في الجول: وكيل حمدي فتحي تحدث معنا للانتقال إلى الأهلي.. وهذا هو قرارنا

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك