أمير مرتضى يكشف كيف بدأ عمله في الزمالك.. وكواليس جديدة حول فيريرا

الأربعاء، 25 يوليه 2018 - 20:55

كتب : FilGoal

مؤتمر تجديد عقد فيريرا

كشف أمير مرتضى المشرف العام على الكرة والمتحدث الرسمي باسم الجهاز الفني في الزمالك عن بداية علاقته مع الفريق الأبيض والتي وصلت إلى تعيينه رسميا للمرة الأولى مع كريستيان جروس.

وتولى أمير مرتضى أول منصب رسمي في الزمالك بعد أن كان مشاركا في بعض القرارات والمفاوضات دون أي منصب رسمي طوال السنوات الأربعة الماضية.

وقال أمير مرتضى عبر برنامج (المدرج) مساء الأربعاء: "بدأت علاقتي بالزمالك في ناشئين الزمالك وكنت زميلا لمحمود عبد الرازق [شيكابالا] في الناشئين".

وأضاف "بدأت علاقتي بالإدارة في الفترة الانتخابية الماضية عندما جاء بعض الوكلاء يقدمون عروضا وهمية مثل التعاقد مع دييجو سيميوني، فبدأت أتدخل وأقول إن هذا الكلام خاطيء، ومن هنا بدأ احتكاكي".

وتابع "شاركت في التفاوض مع جيمي باتشيكو وجوزفالدو فيريرا وأليكس ماكليش، لم أتدخل في التعاقد نيبوشا يوفوفيتش وأوجستو إيناسيو".

وواصل "طلبني بعض المدربين كمدير للكرة مثل فيريرا وباتشيكو، وحتى من المصريين أحمد حسام [ميدو] وحازم إمام".

وأوضح "فيريرا كان يعتبرني ابن له لأنني من بدأت التفاوض معه وعندما سافرنا إلى البرتغال كان بغرض متابعة حالته الصحية بسبب أن بعض أعضاء مجلس الإدارة واللجنة المعينة لاختيار المدرب وقتها اعترضت على التعاقد مع مدرب عمره 70 عاما".

وأشار "الاقتراح بالسفر كان من خلالي، وكان على نفقتي الخاصة لكي لا نحمل مجلس الإدارة أموال السفر للتفاوض وهذا مال عام، وعندما وصلنا إلى فيريرا قال إنه يعلم سبب وجودنا هنا وطمأننا بأن مدرسته هو العمل من خلال مساعديه ولا يعمل بيده".

واختتم "وجودي في هذا المكان جاء بعد أن تأكد مجلس الإدارة من قدرتي على العمل مع كل هؤلاء المدربين الذين طلبوا وجودي بالاسم.. وتأكدهم من قدرتي على ذلك".

التعليقات