كارتيرون يجتمع بجهازه الفني.. ولاعبو الأهلي يخوضون مرانا خفيفا قبل مواجهة تاونشيب

الأربعاء، 25 يوليه 2018 - 13:55

كتب : أحمد الخولي حسام نور الدين

باتريس كارتيرون - الأهلي

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون؛ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع جهازه المعاون عقب وجبة الإفطار اليوم، الأربعاء، لدراسة عدد من الأمورالخاصة بمباراة تاونشيب البتسواني.

وحرص كارتيرون على الاجتماع بمحمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، وسامي قمصان، المدرب المساعد، ومصطفى كمال، مدرس حراس المرمى، والهولندي مايكل ليندمان، مخطط الأحمال البدنية بحسب المركز الإعلامي للنادي.

ويخوض الأهلي أول مران له في بتسوانا اليوم، حيث يتدرب الفريق في الرابعة والنصف عصرا على ملعب الجامعة البريطانية؛ استعدادا لمباراة تاونشيب المُقرر لها السادسة من مساء السبت المقبل في الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخاض لاعبو الأهلي مرانا خفيفا قبل وجبة الغذاء ظهر اليوم، الأربعاء، إذ أدى اللاعبون عدة تدريبات خفيفة لفك العضلات في مكان مُخصص بفندق إقامة الفريق بالعاصمة البتسوانية جابروني.

ورغم أن الأهلي سيتدرب في الرابعة والنصف عصر اليوم، الأربعاء، على ملعب الجامعة البريطانية، إلا أن الجهاز الفني طلب من اللاعبين أداء مران خفيف في فندق الإقامة، حيث يضم الفندق مكانا موسعا وصالة "جيمانزيوم" خاض فيه اللاعبون المران الذى استمر 30 دقيقة تقريبا بحسب المركز الإعلامي للنادي.

وكان لاعبو الأهلي قد اكتفوا بجلسة استشفاء بفندق إقامة الفريق في العاصمة البتسوانية جابروني، حيث رفض الفرنسي كارتيرون؛ المدير الفني خوض مران أمس ؛ بسبب حالة الإجهاد التي عانى منها اللاعبون؛ بسبب رحلة الطيران الشاقة من القاهرة إلى بتسوانا والتي استغرقت قرابة الـ12 ساعة.

وفي سياق آخر حرص محمد يوسف على زيارة ملعب الاستاد الوطني ببتسوانا، وعاين برفقة عدلي سمير المدير الإداري ملعب المباراة؛ للاطمئنان على حالته والمسافة بين فندق الإقامة والملعب والتي تصل إلى حوالي ثلث ساعة.

وتم تحديد موعد المؤتمر الصحفي الخاص بالمدير الفني للأهلي وقائد الفريق؛ للحديث عن المباراة حسب لائحة الاتحاد الإفريقي «كاف»، حيث سيُعقد المؤتمر في الثانية عشرة والنصف ظهر بعد غدٍ، الجمعة، فيما يسبقه المؤتمر الخاص بمدرب تاونشيب.

التعليقات