أرسنال يرد في بيان رسمي على أنباء انضمام مديره التنفيذي إلى ميلان

الأربعاء، 25 يوليه 2018 - 13:38

كتب : FilGoal

إيفان جازيديس

إيفان جازيديس المدير التنفيذي لأرسنال ارتبط اسمه بالانضمام لنادي ميلان الإيطالي بعد المشاكل المالية العدة التي عانى منها الأخير، ولكن المدفعجية ردوا على هذه الأنباء في بيان رسمي.

وتتحكم شركة "إليوت ماناجمينت" الأمريكية حاليا في أسهم الروسونيري بعد إفلاس رجل الأعمال الصيني يونجهونج لي، ويحاولون إعادة النادي إلى المسار الصحيح بعد عدة أزمات.

وأصدر النادي اللندني بيانا عبر موقعه الرسمي قال فيه على لسان رئيسه شيبس كيسويك: "نحن على علم بكل الشائعات المحيطة بمديرنا التنفيذي جازيديس. نعلم أنه تلقى العديد من العروض سواء من داخل أو خارج اللعبة باعتباره شخصا يحظى بالاحترام".

وأضاف "ولكنه لم يقبل أبدا بهذه العروض ولم يتحدث عنها علانية من قبل، لطالما كان ملتزما بتحريك أرسنال إلى الأمام".

وأتم رئيس النادي "هو يعمل حاليا بكل جهدة في سنغافورة حيث المعسكر الإعدادي للموسم الجديد رفقة المدرب أوناي إيمري".

صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية قالت إنه سيتعين على ميلان البحث عن مدير تنفيذي جديد، وأشارت إلى أن إدارة الروسونيري وضعت أمبرتو جانديني مدير روما التنفيذي الحالي والمدير الرياضي السابق في النادي اللومباردي لأكثر من 23 عاما كمرشح.

ميلان مر بالعديد من الأزمات المالية ما بعد بيعه من قبل سيلفيو برلسكوني رئيس النادي التاريخي لرجل الأعمال الصيني يونجهونج لي مقابل 740 مليون يورو.

ولكن الأخير - بحسب تقارير عدة - وفر أموال الصفقة عن طريق قرض من شركة إدارة الأموال إليوت ماناجمينت، أمر اعتاد "لي" على فعله ولكنه أصبح بلا سيولة مالية ولا يستطيع تغطية ما حصل عليه من قروض بحسب ما أشارت تقارير في شهر فبراير الماضي.

صحيفتا نيويورك تايمز وكورييري ديلا سيرا، أكدا حينها أن ممتلكات لي وأصول شركاته سيتم عرضهما للمزاد، وكذلك بدأت السلطات الصينية تحقيقا حول إخفاء شركته إفلاسها لشهور.

وقرر الاتحاد الأوروبي منع ميلان من المشاركة في الدوري الأوروبي بعد مخالفته لقانون اللعب المالي النظيف قبل أن تقبل محكمة التحكيم الرياضي "كاس" استئناف النادي على القرار (طالع التفاصيل).

التعليقات