محمد يوسف: نعلم تاونشيب جيدا.. والأهلي لديه مقومات العودة بالثلاث نقاط

الأربعاء، 25 يوليه 2018 - 11:53

كتب : حسام نور الدين

الأهلي في بتسوانا

قال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، إن لاعبي الفريق لديهم تركيز تام وإصرار شديد على تقديم عرض قوي أمام تاونشيب مساء السبت المقبل.

وتقام المباراة بالعاصمة البتسوانية جابروني في الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ويتطلع الأحمر لحصد النقاط الثلاث من أجل استمرار حظوظ الفريق في التأهل للمربع الذهبي واستكمال مشوار الفوز بالبطولة.

وأكد محمد يوسف في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه أن الجهاز الفني يعلم فريق تاونشيب جيدا بعدما لعب أمامه في برج العرب قبل أسبوع وفاز عليه بثلاثية نظيفة.

موضحا أن الفريق البتسواني سيلعب بشكل مختلف بكل تأكيد في لقاء السبت المقبل؛ مستغلاً عاملي الأرض والجمهور وسيلعب على الفوز، لكن الأهلي لديه مقومات الفوز والعودة للقاهرة بالنقاط الثلاثة.

وأشار إلى أن جميع اللاعبين في حالة فنية ومعنوية عالية، رغم حالة الإجهاد التى عانى منها الفريق؛ بسبب رحلة الطيران الشاقة من القاهرة إلى بتسوانا، موضحا أن لاعبي الأهلي لديهم من الخبرات ما يؤهلهم للتعامل مع مثل هذه الظروف الصعبة في القارة الإفريقية.

وأكد محمد يوسف أن الجهاز الفني اكتفى بجلسة استشفاء للاعبي الفريق مساء، أمس الثلاثاء، في فندق الإقامة بسبب رحلة الطيران الشاقة، موضحاً أن الجهاز الفني سيحرص على دراسة بطل بتسوانا بشكل أكثر خلال الأيام المقبلة؛ من أجل الاستعداد الجيد للمنافس البتسواني وتحقيق الفوز على أرضه ووسط جمهوره.

ويخوض الفريق مرانه الأول في بتسوانا في الرابعة والنصف من مساء اليوم، الأربعاء، بتوقيت القاهرة وهو نفس توقيت بتسوانا.

وكان لاعبو الأهلي قد اكتفوا بجلسة استشفاء بفندق إقامة الفريق في العاصمة البتسوانية جابروني، حيث فضل الفرنسي باتريس كارتيرون؛ المدير الفني عدم خوض مران أمس؛ بسبب حالة الإجهاد التي عانى منها اللاعبون؛ نتيجة لرحلة الطيران الشاقة من القاهرة إلى بتسوانا والتى استغرقت قرابة الـ12 ساعة.

ويخوض الأهلي المران في الرابعة والنصف عصرا، على ملعب الجامعة البريطانية حيث لا توجد إضاءة في الملعب الذي سيخوض عليه الفريق المران، لذا فضّل الجهاز الفني إقامة المران نهارا.

وكان سمير عدلي، المدير الإداري للأهلي، قد فاضل بين أكثر من ملعب لاستضافة تدريبات الأهلي حتى استقر في النهاية على ملعب الجامعة البريطانية لقربه من فندق الإقامة ولجودة أرضيته المغطاة بالنجيل الطبيعي.

ويقع ملعب الجامعة البريطانية في شمال مدينة جابروني، وهي منطقة هادئة ويتم تأمينه بشكل جيد ويبعد عن فندق إقامة الأهلي بنحو 14 كيلو مترا، وهي مسافة تستغرق 20 دقيقة تقريبا.

والتقى عدلي برئيس تاونشيب للتنسيق والتشاور في عدد من الأمور الخاصة بمباراة الفريقين، ويُعد رئيس تاونشيب من أكبر رجال الأعمال في بتسوانا، وهو هندي الجنسية.

وبحث مع سمير عدلي تسهيل إجراءات إقامة بعثة الأهلي وترتيبات المباراة، وكذلك الدعوات المُخصصة لكبار الزوار والوفد الإعلامي المرافق للبعثة، وغيرها من الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة.

وفي ذات السياق بذل خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق جهدا كبيرا على مدار الساعات الماضية - بحسب المركز الإعلامي - من أجل تسهيل كافة الأمور وتذليل العقبات أمام لاعبي الفريق والجهاز الفني قبل المباراة.

وحرص الدرندلي على الاطمئنان بنفسه على جميع ترتيبات إقامة البعثة منذ وصولها العاصمة البتسوانية جبروني عصر أمس، الثلاثاء، وأطمأن من محمد يوسف على جميع الأمور والإقامة في البعثة، ولم يصعد إلى غرفته إلا بعد الاطمئنان على إجراءات تسكين اللاعبين.

ويقام اللقاء على الاستاد الوطنى بالعاصمة البتسوانية جابروني في السادسة من مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة، وهو نفس توقيت بتسوانا، وتبلغ سعة الاستاد 22 ألف مُشجع حسب تأكيدات مسؤولي تاونشيب لإدارة الأهلي.

اقرأ أيضا

شيكابالا لـ في الجول: سأخضع للتحقيق في الزمالك ومعي ما يثبت صحة ما كتبته في البيان

قاسم باشا يضع شرطا لبيع تريزيجيه لجالاتا سراي

إنبي لـ في الجول: وكيل حمدي فتحي تحدث معنا للانتقال إلى الأهلي.. وهذا هو قرارنا

مدرب مصر - تعرف أكثر إلى الـ4 مرشحين

عبد الغني لـ في الجول: أجيري يصل لمصر الأسبوع المقبل.. وسبب اختيار الرباعي المرشح للمنتخب

التعليقات