تعرف على قرارات اتحاد الكرة في اجتماعه وموعد لقاء النيجر

الثلاثاء، 24 يوليه 2018 - 19:32

كتب : عاطف شادي

مؤتمر اتحاد الكرة بعد الخروج من كأس العالم

متابعة حية نقلها FilGoal.com لوقائع مؤتمر اتحاد الكرة بحضور أحمد مجاهد عضو مجلس الإدارة للإعلان عن قرارات المجلس بعد اجتماعه اليوم الثلاثاء، والتي شهدت الإفصاح عن المرشحين لخلافة هيكتور كوبر في تدريب منتخب مصر الأول.

- اجتمع مجلس الإدارة برئاسة هاني أبو ريدة بكامل هيئته بحضور الأعضاء التسعة، وتحدثنا عن العديد من الأمور لذلك جدول الأعمال ممتد للغد لكن هناك ثلاثة أمور رئيسية أهمها:

- تشكيل لجنة لدراسة ملف المدير الفني تضم هاني أبو ريدة ومجدي عبد الغني وحازم إمام وعصام عبد الفتاح لبحث الأسماء المرشحة وأبرز أربعة أسماء هم: (لويز بينتو ووحيد خاليلوزيتش وخافيير أجيري وكيكي فلوريس).

- اللجنة ستقدم تقريرها إلى مجلس الإدارة من حيث كافة الأمور الأسبوع المقبل وسيشمل كافة التفاصيل الخاصة بالأمور المالية وبنود التعاقدات لكي يتمكن مجلس الإدارة اتخاذ القرار.

- وافق المجلس على تنظيم جمعية عمومية غير عادية للاتحاد الإفريقي في شرم الشيخ 30 سبتمبر ولها أهمية كبيرة بسبب حضور جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي، وأبرز ما سيحدث فيها هو انتخاب عضو جديد ممثلا لإفريقيا.

- اجتماع للمكتب التنفيذي للكاف في شرم الشيخ، وسيحضر ممثلين 54 دولة، إلى جانب بعض الشخصيات العامة أبرزهم رئيس الفيفا.

- تحدد يوم السبت الثامن من سبتمبر لمباراة مصر والنيجر في تصفيات أمم إفريقيا وجاري التأكيد النهائي على إقامتها في استاد القاهرة أو برج العرب.

- استمرار جدول الأعمال للغد من الثانية ظهرا وحتى الخامسة.

- أحمد مجاهد: لا أستطيع أن أحدد سقف مادي لكن لابد من دراسة الخبرات الخاصة بكل مدرب ومدى ملائمته للسقف المالي الذي وضعه الاتحاد.

- أحمد مجاهد: الاتحاد المصري مرتبط بموارده المالية الخاصة ولا يطلب من أي جهة سداد قيمة راتب المدرب، هناك بعض الدول تدفع الدولة لكن اتحاد الكرة مرتبط بقيم معينة في إطار أنه سيسدد قيمة المستحقات. وسيدفع مستحقات الجهاز الفني من موارده الذاتية وليس من بينها أي نوع من أنواع الدعم.

- أحمد مجاهد: نختلف عن الاتحادات الأخرى التي يأتي لها مساعدات، الاتحاد المصري يتكفل ذاتيا.

- أحمد مجاهد: اللجنة المعنية باختيار المدرب أجرت العديد من الاتصالات ولا يمكن أن نكشف عنها

- أحمد مجاهد: لم يتم اتخاذ أي قرار بخلاف المعلن عنه.

التعليقات
قد ينال إعجابك