تقرير – "أخيرا منتخب أوزبكستان أصبح لديه مدرب".. كوبر سيتولى المهمة

الثلاثاء، 24 يوليه 2018 - 15:46

كتب : FilGoal

مصر - روسيا - كوبر

اقترب الاتحاد الأوزباكستاني لكرة القدم من الإعلان عن مدربه الجديد والذي سيكون هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر. وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة تاشكينت تايمز الأوزباكستانية.

وقالت الصحيفة :"أخيرا، اقترب المنتخب الأوزباكستاني من أن يصبح لديه مدربا في غضون أيام، إذ أنه سيعلن عن تولي هيكتور كوبر صاحب الـ62 عاما لمهمة تدريبه هذا الأسبوع".

ولم يتم الإفصاح عن بنود الاتفاق بين كوبر والاتحاد الأوزباكستاني، وستكون مهمة المدرب الأرجنتيني الأولى بطولة كأس آسيا في الإمارات خلال شهر يناير عام 2019.

وأشار التقرير إلى أنه بعد خسائر منتخب مصر في كأس العالم 2018 من كل منتخبات المجموعة، فضل اتحاد الكرة عدم تجديد عقد المدرب الأرجنتيني.

وكان صامويل بابايان مدرب أوزبكستان رحل عن منصبه في سبتمبر 2017 بعد احتلاله المركز السادس في مجموعته التي ضمت 6 منتخبات في تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا. ويقود تيمور كابادزي مهمة تدريب المنتخب مؤقتا لحين تعيين مدرب جديد.

وكان كوبر تولى قيادة منتخب مصر في عام 2015 ونجح في إعادة الفراعنة للتأهل إلى كأس أمم إفريقيا 2017 بعد غياب دام ثلاث نسخ ولكنه خسر النهائي أمام الكاميرون.

ونجح كوبر في قيادة منتخب مصر للتأهل لكأس العالم 2018 لينهي 28 عاما من الغياب عن المونديال ولكنه ودع البطولة من دور المجموعات بعدما لم يحصد أي نقطة.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت كوبر بتولي مهمة تدريب المكسيك وبنما في وقت سابق.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك