ربيعة يواصل برنامجه التأهيلي.. وتدريبات للغائبين عن تاونشيب

الثلاثاء، 24 يوليه 2018 - 13:18

كتب : FilGoal

الأهلي

واصل رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أداء برنامجه التأهيلي صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة وذلك على هامش مران اللاعبين الغائبين عن مباراة تاونشيب البتسواني في دوري أبطال إفريقيا.

رامي ربيعة

النادي : الأهلي

وأدى ربيعة تدريبات العلاج الطبيعي والاستشفاء في الجيم تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل ثم قام بعدها تدريبات الجري حول الملعب.

وبدأ ربيعة أمس الاثنين تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بالمرحلة الأخيرة لعلاجه من الإصابة وذلك بعدما خضع لفحص طبي، وعرض تقرير الطبيب الألماني المعالج على الجهاز الطبي بالأهلي لتحديد فترة التأهيل الأخيرة قبل الانتظام في التدريبات الجماعية.

وعانى ربيعة من قطع في العضلة الضامة قبل أن يتعافى ويسافر إلى ألمانيا مؤخرا؛ لتحديد المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي.

بينما أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الغائبين عن مباراة تاونشيب البتسواني تدريباتهم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، تحت إشراف حسين عبد الدايم؛ مساعد مدرب الأحمال.

وتضمن المران فقرة بدنية امتدت لما يقرب من 45 دقيقة وبعده أدى اللاعبون فقرة تدريبات بالكرة وتنفيذ بعض الجمل الفنية ثم المشاركة في التقسيمة على المرمى بثلاثة فرق من اللاعبين.

وشارك في المران كل من: أحمد ريان، محمد شريف، ناصر ماهر، أكرم توفيق، أحمد علاء، محمود الجزار، عمرو جمال، عمرو بركات، مصطفى شوبير، محمد الغندور.

واكتفى باسم علي بتنفيذ الجزء البدني في المران الجماعي بالإضافة إلى جانب من التدريبات المنفردة.

ويستعد الأهلي لمواجهة تاونشيب البتسواني في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم ٢٨ من الشهر الجاري.

التعليقات