زيزو: زيارة الخطيب كانت للحفاظ على قيم ومبادئ الأهلي.. والنادي ليس كرة قدم فقط

الإثنين، 23 يوليه 2018 - 15:42

كتب : أحمد الخولي

الخطيب - الأهلي

قال عبد العزيز عبد الشافي عضو لجنة الكرة بالأهلي إن محمود الخطيب رئيس النادي عقد جلسة مع الأجهزة الفنية بقطاع الناشئين اليوم، مشيرا إلى أنه تقليد تم وضعه للتأكيد على رسالة أن النادي ليس لكرة القدم فقط بل لمختلف الألعاب والأنشطة.

وصرح عبد العزيز عبد الشافي للموقع الرسمي قائلا :"جلسة اليوم جاءت بهدف إيصال رسالة مهمة للاعبي الأهلي في القطاع بضرورة الحفاظ على قيم ومبادئ النادي، وتجهيزهم ليكونوا نواة الفريق في المستقبل".

وواصل "الفوز بالبطولة في قطاع الناشئين يظل أمرا هاما، لكن الأهم منه هو كيفية تأهيل وتجهيز الناشئين بمختلف الأعمار السنية، للاستفادة منهم في تطعيم الفريق الأول وأن يكونوا خير داعمين للمنتخب مستقبلا".

واستدرك "خاصة وأن الأهلي يبقى الداعم الأول للمنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب الرياضية وليس كرة القدم فقط".

وأردف "الخطيب طالب في جلسته بضرورة توصيل كلماته للاعبين في قطاع الناشئين بمختلف أعمارهم السنية، وهو الأمر الذي دفعه للمطالبة بتواجد جميع العاملين داخل القطاع بالكامل، للحفاظ على قيم ومبادئ النادي، وبحثا عن تقديم موسم مشرف تزينه (روح الفانلة الحمراء) في مختلف المنافسات السنية بقطاعات الناشئين".

وحضر جلسة الخطيب اليوم كل من عبد العزيز عبد الشافي وحسام غالي عضوا لجنة الكرة، وفتحي مبروك مدير قطاع الناشئين وهاني رمزي مساعد مدير قطاع الناشئين وإكرامي الشحات المشرف العام على مدربي حراس المرمى في القطاع وجميع العاملين داخل الأجهزة الفنية في القطاع.

وعقد الخطيب جلسة مع جميع الأجهزة الفنية للأنشطة الرياضية بفرع الأهلي في مدينة نصر، وذلك للتأكيد على أهمية المرحلة المقبلة للجميع ولتحقيق الأهداف التي يسعى لتحقيقها الأهلي في مختلف الألعاب الرياضية، وتأكيد الدعم الكامل لجميع الألعاب لحصد الألقاب والبطولات والحفاظ على المسيرة الناجحة حسب وصف بيان الأهلي.

التعليقات
قد ينال إعجابك