أمير مرتضى: 5 مدربين طلبوا تعييني مديرا للكرة.. ولا نستطيع الوصول لشيكابالا

الإثنين، 23 يوليه 2018 - 00:48

كتب : FilGoal

أمير مرتضى منصور

كشف أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، أن 5 مدربين سابقين طلبوا منه العمل كمدير للكرة لكن والده مرتضى منصور رئيس النادي رفض ذلك.

شيكابالا

النادي : الزمالك

وكان الزمالك قد عين أمير مرتضى مشرفا عاما على الكرة وكذلك كمتحدث رسمي للفريق.

وقال أمير مرتضى في تصريحات لبرنامج اكسترا تايم "طُلب مني العمل كمدير للكرة من قبل 5 مدربين من قبل، لكن مرتضى منصور بصفته والدي رفض الأمور دون حتى الرجوع لي".

وأضاف "منصبي تم استحداثه وأصبح له مسمى جديد حتى لا تتم المقارنات مع من سبقوا، وحتى لا يُظلم أحد".

وتابع "سمعت الكثير من الشائعات عني، أخرها أنني أمتلك 51% من أسهم نادي بيراميدز لكن كل ما كنت أنتظره هو فرصة لأن أخدم نادي الزمالك حتى ولو عامل في غرف الملابس، ما بالك أن تصبح مشرفا على فريق الكرة".

وتحدث عن شيكابالا قائلا "لا أستطيع الوصول له، عندما يغلق هاتفه الموضوع يصبح صعبا، رأيت شيكابالا منذ شهر تقريبا عقب عودة اللاعبين من كأس العالم، عاتبته بسبب تصريحه بأنه يريد أن يختم مسيرته في الإسماعيلي فهو قائد فريق الزمالك".

وأردف "قال لي لست سعيدا لم أستطع أن أتفهم المشكلة فرتبت له ميعادا مع مرتضى منصور للتحدث مع كأب وابن، لكنه لم يأت".

واستطرد "عندما سألته لماذا لا تأتي للنادي، قال لي قرأت على الإنترنت أن خالد جلال منح الدوليين إجازة، أنت قائد الفريق من المفترض أن يسألك اللاعبون هل نحن في إجازة أم لا".

وواصل "لا أريد أن يتقوقع شيكابالا مثلما حدث في سبورتنج لشبونة، قل لنا هناك بعض المشاكل وإن لم نحلها يمكنك الرحيل بكل بساطة وبدون مشاكل".

شيكابالا قضى الموسم الماضي معارا مع الرائد السعودي وقدم موسما متميزا، انضم على إثره لقائمة منتخب مصر في كأس العالم 2018 بروسيا.

التعليقات