كلوب: انضمام شاكيري يعوض بعض النقص في الجانب الهجومي

الأحد، 22 يوليه 2018 - 21:11

كتب : FilGoal

شاكيري - صلاح

اعترف يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن فريقه كان يعاني من بعض النقص على المستوى الهجومي، مضيفا أن انضمام جيردان شاكيري للريدز هذا الصيف سيعوض النقص.

ليفربول لعب موسمه الماضي بالثلاثي الناري محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو لكنه كان يعاني من عدم وجود لاعبين على المستوى نفسه.

وقال كلوب في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "كان لدينا بعض النقص على الجانب الهجومي، لذا من الجيد انضمام شاكيري. لقد رأيت ما قدمه في كأس العالم، ليس ذلك فقط، أعلم أن ستوك سيتي تعرض للهبوط ولكنه كان يقدم الأداء الجيد خلال الموسم السابق أيضاً".

وأضاف عن شاكيري "هكذا يكون الوضع بالنسبة للاعب كرة القدم الجيد الذي يصارع ضد الهبوط. هذه هي كرة القدم، إنه لا يستطيع أن يقدم أفضل موسم على الإطلاق ولكنه يستطيع التقدم إلى الخطوة التالية. شاكيري صاحب الـ 26 عاماً يمتلك التجارب والخبرات المختلفة".

وواصل عن أليسون الحارس المنضم له حديثا ""وبالطبع هنالك الحارس صاحب المستوى المميز في روما صاحب العقد طويل الأمد، لذلك لا يمكن أن تسأل عن انتقال مجاني!".

وتحدث كلوب قائلاً: "حتى الآن انه عام جيد بالنسبة لنا لأننا نمتلك فريقاً رائعاً. ولكننا مازلنا نحتاج إلى استبدال اللاعبين".

واستدرك "غادر إيمري تشان، لذلك من الرائع انضمام فابينيو. إنه لاعب رائع ومن الجيد التعاقد معه".

وأتم "لدينا ما نحتاج من اللاعبين وأنا سعيد بذلك".

طالع أيضا

كيف يمكن للزمالك تجنيس معروف يوسف

مصطفى فتحي يجدد 4 سنوات للزمالك

تعرف على قائمة الزمالك في معسكره الأخير

جديد موقف طارق حامد مع الزمالك

هل ينضم حسام حسن إلى القائمة؟ 10 أساطير تولوا تدريب منتخباتهم الوطنية

التعليقات