كلوب: صلاح سيشارك لدقائق معدودة أمام مانشستر يونايتد

الأحد، 22 يوليه 2018 - 20:44

كتب : FilGoal

صلاح - سيتي - ليفربول

ألمح يورجن كلوب المدير الفني لليفربول إلى أنه قد يشرك محمد صلاح نجم الفريق لدقائق معدودة أمام مانشستر يونايتد وديا الأسبوع المقبل.

صلاح عاد لتدريبات ليفربول يوم الجمعة بعد اجازته الصيفية، وكان كلوب قد أوضح أن الدولي المصري لن يشارك في مباراة بروسيا دورتموند الودية يوم الأحد، ولقاء مانشستر سيتي يوم الأربعاء.

وقال كلوب في تصريحات أبرزها موقع ناديه قبل لقاء دورتموند يوم الأحد: "نحتاج لإلقاء نظرة خلال التدريبات، ثم سنتحدث للاعبين وباقي أفراد الفريق. قد نجري العديد من التغييرات على الفريق بين الشوطين".

وأعلن المدرب الألماني أنه قد يجري ١٠ أو ١١ تغييراً، بين شوطي مباراة دورتموند.

وأضاف "نتدرب بكثافة، والتحدي المقبل هو أن ينخرط الثلاثي صلاح وساديو ماني وماركو جرويتش بجانب جيني فينالدوم مع الفريق خلال الأيام المقبلة. ربما نعتمد عليهم لدقائق معدودة في المباراة الأخيرة ضد مانشستر يونايتد".

يلعب ليفربول ضد يونايتد السبت المقبل في ختام جولته الأمريكية.

وواصل كلوب "نحتاج للعودة إلى المسار في أسرع وقت، ولكن علينا عدم الاستعجال. خوض ثلاث مباريات في هذه الفترة القصيرة، بمثابة تحدي للفريق ككل. فترة الإعداد للموسم عبارة عن مجموعة من التحديات".

وأتم "لديك ظروف صعبة. كانت الأمور صعبة العام الماضي في هونج كونج، ولكنا تخطيناها. لعبنا كرة القدم، وهذا ما نفعله من جديد لأن الموسم لن ينتظرنا. الدوري سيبدأ يوم ١٢ أغسطس، وعلينا أن نكون مستعدين".

طالع أيضا

كيف يمكن للزمالك تجنيس معروف يوسف

مصطفى فتحي يجدد 4 سنوات للزمالك

تعرف على قائمة الزمالك في معسكره الأخير

جديد موقف طارق حامد مع الزمالك

هل ينضم حسام حسن إلى القائمة؟ 10 أساطير تولوا تدريب منتخباتهم الوطنية

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك