خاص اتحاد الكرة يوضح لـ في الجول "ما على الزمالك فعله لقيد معروف يوسف كمصري"

الأحد، 22 يوليه 2018 - 20:01

كتب : عاطف شادي

زمالك بتروجيت معروف يوسف

كشف مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة شؤون اللاعبين الإجراء المطلوب من إدارة الزمالك من أجل قيد معروف يوسف لاعب الوسط النيجيري كلاعب مصري.

معروف يوسف

النادي : المقاولون العرب

وقرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك دراسة إجراءات منح معروف الجنسية المصرية، وقد أفند FilGoal.com الشروط التي فرضتها الدولة لحصول الأجانب على الجنسية المصرية. (التفاصيل)

وقال مجدي عبد الغني لـFilGoal.com مساء الأحد: "كل ما يخصني كاتحاد كرة هو حصول اللاعب على بطاقة شخصية أو جواز سفر مصري، إذا تم ذلك ونجح الزمالك في الحصول عليه سيتم قيده كلاعب مصري".

وأضاف "الأوراق التي تطلب عند تسجيل عقود الأجانب هي صورة من جواز السفر، ومعروف يوسف كان يقيد بجواز سفر نيجيري وبالتالي فهو يشغل موقعا من المقاعد الأربعة المتاحة للأجانب في القائمة".

وأوضح "إن استخرج الزمالك من وزارتي الخارجية والداخلية جواز سفر وبطاقة رقم قومي، سيتم قيد معروف يوسف محليا مثله مثل أي لاعب".

وشدد "أمر حصول معروف يوسف على المعاملة كمصري ليس شأن اتحاد الكرة، وقوانين كثيرة في دول العالم تقوم بتجنيس لاعبيها حتى أننا رأينا منتخب فرنسا بطل العالم كذلك".

واستكمل مجدي عبد الغني "ما يحكمنا في اتحاد الكرة هو الأوراق التي ذكرتها، وأمر الجنسية أمر يخص وزارتي الداخلية والخارجية".

واختتم "هذا يسري على أي لاعب أجنبي في الدوري المصري".

اقرأ أيضا

تعرف على السيرة الذاتية لحسام حسن بشكل جديد

اتحاد الكرة يعلن عن مواعيد مقترحة للسوبر المصري السعودي

مصدر مقرب من اللاعب لـ في الجول: روقة يوقع على عقود الانضمام إلى إنبي

3 فرق قادرة في الجولة المقبلة على حسم تأهلها لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

هل ينضم حسام حسن إلى القائمة؟ 10 أساطير تولوا تدريب منتخباتهم الوطنية

تعرف على وحيد خليلوزيتش.. أحد المرشحين لتدريب منتخب مصر

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك