مدرب إنبي لـ في الجول: روقة اختارنا.. أردنا ضمه من الجيش قبل الزمالك

الأحد، 22 يوليه 2018 - 17:26

كتب : أحمد شاكر

روقة - الزمالك - الداخلية

أكد خالد متولي المدير الفني لفريق إنبي، أن محمد أشرف "روقة" لاعب خط وسط الزمالك قد اختار الانضمام للفريق البترولي مشيرا إلى أنه يرغب في ضمه منذ أن كان لاعبا في طلائع الجيش.

محمد أشرف روقا

النادي : الزمالك

الزمالك كان قد وضع روقة على قائمة الانتظار، إذ لا يرغب جروس المدير الفني الجديد للفريق في تواجده الموسم المقبل كما صرح مصدر داخل الزمالك لـFilGoal.com بذلك.

وقال متولي لـFilGoal.com "نحن نتابع روقة منذ فترة وأنا مقتنع به جدا، بداية الموسم الماضي بدأ مع الزمالك بشكل قوي وسجل العديد من الأهداف، لا أعلم سبب ابتعاده بعد ذلك لكنني مقتنع به منذ أن كان في طلائع الجيش".

وأضاف "كنت أريد ضمه وتحدثت مع الإدارة في هذا الشأن، لكن الآن الأمور مختلفة والزمالك وضعه على قائمة الانتظار، وبالفعل عبد الناصر محمد قام بهذا الدور وأجرى اتصالاته مع الزمالك".

وتابع "الآن الإجراءات قائمة ونادي إنبي لا يبخل علينا بشيء، أعلم أن روقة لديه الكثير من العروض لكنه اختارنا وسيكون إضافة قوية ونتمنى أن تنتهي الأمور بأن يصبح لاعبا في إنبي حتى ولو إعارة".

وأردف "لدينا طموح كجهاز وإدارة وفريق، روقة سيكون إضافة قوية لنا والدوري سيكون شرسا للغاية، نرى تدعيمات كبيرة في كل الفرق الأخرى ولا بد أن ندعم بشكل جيد".

وانضم محمد أشرف "روقة" إلى الزمالك في 2017 قادما من طلائع الجيش ولعب 15 مباراة في الدوري والكأس وسجل 5 أهداف وصناعة هدفين.

التعليقات
قد ينال إعجابك