البطولة العربية تنطلق من كرواتيا.. والفرق المصرية تبدأ على ملاعبها

السبت، 21 يوليه 2018 - 21:01

كتب : FilGoal

الصور من الموقع الرسمي لنادي الزمالك

ستبدأ منافسات دور الـ32 من البطولة العربية يوم 31 يوليو الجاري بمباراة واحدة ستجمع نادي العين الإماراتي ونظيره وفاق سطيف الجزائري في مدينة زغرب الكرواتية.

وتعقد اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال اجتماعاتها التحضيرية الخاصة بالبطولة في محافظة جدة يومي الأحد والأثنين للوقوف على كافة استعدادات لجان البطولة.

وتقرر أن ينطلق دور الـ32 من كرواتيا ذهابا وإيابا حيث تكون مباراة العين الإماراتي يوم 31 يوليو، في حين سيكون لقاء الإياب في كرواتيا أيضا يوم الرابع من أغسطس.

وستكون ثاني المباريات تجمع الجيش السوري مع المريخ السوداني في ملعب السلام زغرتا ببيروت يوم الأول من أغسطس.

أما الفرق المصرية ستستهل مشوارها يوم التاسع من أغسطس بمواجهة الاتحاد السكندري مع الترجي التونسي في استاد برج العرب، على أن يكون لقاء الإياب يوم السادس من سبتمبر.

ثم يوم 11 أغسطس سيواجه الزمالك نظيره القادسية الكويتي في استاد برج العرب في ذهاب دور الـ32. بينما لقاء الإياب سيكون يوم 28 سبتمبر في الكويت.

كما سيبدأ الإسماعيلي باستضافة الكويت الكويتي على ملعب الإسماعيلية يوم 12 أغسطس، ويخرج لمواجهة لقاء الإياب يوم 27 سبتمبر.

وسيخوض الأهلي مباراته الأولى مع النجمة اللبناني يوم 13 أغسطس في برج العرب أيضا، على أن يخوض لقاء الإياب ببيروت يوم 27 سبتمبر.

التعليقات