مضوي وعبد ربه
قال خير الدين مضوي مدرب الإسماعيلي إنه يركز حاليا على توفير البديل المناسب لكل من باهر المحمدي وعماد حمدي في افتتاحية الدوري المصري ضد الأهلي.
وصرح مضوي للصحفيين قائلا: "أركز حاليا على توفير البديل المناسب لكل من باهر المحمدي وعماد حمدي".
وكان مدرب الإسماعيلي قد قرر الاعتماد على الثنائي في قوامه الأساسي والدفع بباهر المحمدي في مركز قلب الدفاع في حين أن عماد حمدي سيواصل اللعب في مركز محور الارتكاز، ويغيب الثنائي عن مواجهة الأهلي بسبب الإنذار الثالث في آخر مباريات الموسم الماضي.
ومن المنتظر أن يجد مضوي البديل المناسب للثنائي خلال دورة صلالة الودية التي يشارك بها الدراويش.
وواصل مضوي: "دورة صلالة الودية هي أفضل إعداد ممكن للفريق في لقائه ضد الأهلي في افتتاحية الدوري".
وفي سياق متصل قال حسني عبد ربه قائد الدراويش :"الدورة فرصة لزيادة الانسجام والتفاهم بين اللاعبين الموجودين والمنضمين حديثا".
ويواجه الإسماعيلي نظيره الصفاقسي التونسي يوم الأحد في افتتاحية دورة صلالة.
نرشح لكم
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر












الإسماعيلي