مران الأهلي - عودة عاشور ووليد سليمان.. غياب علي معلول

الجمعة، 20 يوليه 2018 - 11:59

كتب : حسام نور الدين

مران الأهلي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين شاركوا في ودية مباراة الجونة التي أقيمت أمس الخميس تدريبات استشفائية صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

علي معلول

النادي : الأهلي

وشهدت التدريبات الخفيفة مشاركة كل من شريف إكرامي ومحمد نجيب ومحمد هاني وأيمن أشرف وأكرم توفيق ومحمد شريف وصبري رحيل.

وكان الأهلي قد تعادل سلبيا أمس أمام الجونة؛ استعدادا لمواجهة تاونشيب البتسواني المقرر لها يوم 28 يوليو الجاري في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وخاض أحمد فتحي ومروان محسن؛ لاعبا الفريق تدريبات بدنية وتأهيلية في «الجيم» على هامش المران، واكتفى صلاح محسن مهاجم الفريق بأداء جلسة تأهيل في «الجيم».

أما أكرم توفيق فشارك في تدريبات الفريق بعد تعرضه للإصابة بكدمة في وجه القدم وقصبة الساق خلال ودية الجونة ليغادرها متأثرا بإصابته قبل أن يعود ويشارك اليوم في التدريبات الاستشفائية.

بينما غاب التونسي علي معلول عن مران الفريق الجماعي، وشارك الثنائي حسام عاشور، ووليد سليمان في المران الجماعي.

وكان عاشور يعاني من كدمة في الركبة في حين تعرض سليمان لكدمة في قصبة الساق خلال مباراة تاونشيب الثلاثاء الماضي، وتماثل الثنائي للشفاء في وشارك بقوة في تدريبات الكرة صباح اليوم.

وحرص الجهاز الطبي للفريق الأول على تطعيم الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وذلك قبل السفر إلى بتسوانا فجر 24 يوليو الجاري وكذلك المالي ساليف كوليبالي؛ مدافع الفريق الذي تم قيده ضمن القائمة الإفريقية مؤخرا، استعدادا لمواجهة تاونشيب البتسواني.

وينتظر الجهاز الطبي التقارير الطبية التي يعود بها رامي ربيعة؛ مدافع الفريق من ألمانيا اليوم؛ للاطلاع عليها وتحديد برنامجه التدريبي خلال الفترة المقبلة على هامش تدريبات الفريق اليومية.

ويعود ربيعة إلي القاهرة اليوم الجمعة قادما من ألمانيا بعد الخضوع لبعض الفحوصات الطبية تحت إشراف البروفيسور الألماني فولفارت؛ طبيب المنتخب الألماني لكرة القدم.

ويسعى الجهاز الطبي في الأهلي للوقوف على كافة التفاصيل المتعلقة بمرحلة تأهيل اللاعب الأخيرة؛ تمهيدًا للعودة إلى التدريبات بعد التخلص من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الضامة.

ويستعد الأهلي لمواجهة تاونشيب البوتسواني المقرر لها يوم 28 يوليو الجاري في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في مجموعته بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا برصيد 4 نقاط بعد انتهاء منافسات الدور الأول بالانتصار على تاونشيب بثلاثية نظيفة سجلها وليد أزارو وعلي معلول وإسلام محارب.

التعليقات