مؤتمر إنريكي عن - الفوز بيورو 2020.. تطوير أسلوب اللعب والتعامل مع راموس وبيكيه

الخميس، 19 يوليه 2018 - 15:48

كتب : FilGoal

لويس إنريكي - منتخب إسبانيا

لويس إنريكي بات مدربا للمنتخب الإسباني عقب الخروج من المونديال أمام أصحاب الأرض روسيا، ومدرب برشلونة السابق سيبدأ مهمته بمحاولة تطوير أداء الفريق والتعامل مع اللاعبين الكبار بالشكل الأمثل.

الاتحاد الإسباني عقد مؤتمرا صحفيا لتقديم إنريكي إلى الإعلام، واللوتشو تحدث عن كل الآتي.

"أشكر رئيس الاتحاد والإدارة على هذه الثقة فأنا أعلم جيدا معنى أن تكون مدربا للمنتخب وأنا متحمس لهذا التحدي الجديد، سأحاول تطوير أداء اللاعبين والقيام بكل شيء ممكن من أجل المنتخب، نحن هنا للفوز بيورو 2020، هذا هو التحدي الكبير بالنسبة لنا".

"سنحلل بعمق ما حدث في المنتخب خلال الفترة الماضية، وأريد أن أضيف إلى المجهود الرائع الذي قدماه جولين لوبيتيجي وفيرناندز إييرو، وأريد شكرهم على ما قدموه".

"هناك العديد من العناصر الجيدة والتي سأعمل بالتأكيد على استغلال خبرتها في عالم التدريب، لقد أخفق المنتخب في الفوز بأي من البطولات الثلاث الماضية وفكرتي هي مساعدة الفريق على تطوير أدائه".

"أرغب في الاقتراب أكثر من اللاعبين وتسهيل جميع عقباتهم فهم من يقومون بالعمل الشاق، لم أتحدث حتى الآن مع أحدهم، ولكننا كنا نقيم في خلال الأيام القليلة الماضية الوضع داخل الاتحاد".

"جمعنا العديد من المعلومات وتحدثت مع العديد من أعضاء الاتحاد، وهناك العديد من اللاعبين الذين أعرفهم جيدا وأتطلع إلى معرفة الآخرين فهناك لاعبون كبار في الفريق".

"سأحاول تطوير أسلوب لعب الفريق، وسنستمر على الأسلوب نفسه لكننا سنطور من مستوى اللاعبين وطريقة تمركزهم في الملعب والضغط بعد فقدان الكرة، وبالتأكيد تطوير الجانب الدفاعي، سأعمل على تحليل كل حالة على حدة".

"بالنسبة لي أريد الاعتماد على جميع اللاعبين، يجب دراسة كل حالة بطريقة منفردة واحترام تفكير كل لاعب، وأيضا خلق عدة تغييرات تكتيكية خلال الفترة المقبلة".

"شاهدنا العديد من الصعوبات داخل المنتخب خلال المونديال، وسنعمل على تطوير الكثير من الأشياء، وذلك لأن كل لاعب يملك منهجه وأسلوبه في كرة القدم، وقد قمت بذلك في نادي كبير مثل برشلونة".

"رحيل لوبيتيجي أصبح من الماضي، ولن أتحدث عن هذا الأمر، أنا أرغب فقط في إخراج أفضل أداء من كل لاعب".

"ليس لدي مشكلة مع أي لاعب وأكن كل الاحترام لقادة الفريق، أرغب فقط في التركيز على الجوانب الإيجابية فأنا أملك مجموعة عمل رائعة وقوية، وسنعمل على اختيار اللاعبين الأفضل والقادرين على تمثيلنا، ومن جانبي ليست هناك أي مشكلة مع سيرخيو راموس".

"جيرارد بيكيه؟ اريد الاعتماد على أفضل اللاعبين وبيكيه واحد منهم، سنتحدث معه لنرى موقفه".

"لست ضد أحد، وفي هذا العمر لا افكر بهذه الأمور (متعصب ضد مدريد) أنا فخور بأنني ابن خيخون وكذلك ابن كاتلونيا وإسبانيا، فخور بما فعلته في مسيرتي".

التعليقات

قد ينال إعجابك