روما يدافع عن التفريط في أليسون: من تخيل أننا سنضم كلويفرت وباستوري؟

الخميس، 19 يوليه 2018 - 15:10

كتب : إسلام حسن

أليسون بيكر

"أتفهم غضب جماهير روما من سياسة بيع اللاعبين، ولكن من تخيل أننا سنضم لاعبين مثل كلويفرت وباستوري؟" هكذا تحدث رودريجز مونشي المدير الرياضي لروما، بعد اقتراب بيع أليسون لليفربول.

ودافع مونشي عن سياسة النادي في الفترة الأخيرة بعد التفريط في عدد من اللاعبين، فبعد محمد صلاح ورادجا ناينجولان.. جاء الدور على أليسون بيكر.

وسافر أليسون إلى ليفربول مساء الأربعاء من أجل إجراء الكشف الطبي تمهيدا للتوقيع مع الريدز في صفقة تقدر بـ70 مليون يورو، ليصبح حارس المرمى الأغلى عبر التاريخ.

وقال مونشي في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "بيع أليسون ليس معناه انعدام الطموح، عندما يأتي إليك عرض كبير عليك أن تنظر فيه".

وأضاف: "قمنا بتقييم الإيجابيات والسلبيات من هذه الصفقة، وقررنا بعدها التحدث مع ليفربول".

واستطرد: "الطموح بالنسبة لي هو اتخاذ القرارات الصحيحة بعد التفكير في كل شئ".

وأضاف المدير الرياضي لفريق العاصمة: "أتفهم غضب الجماهير، أريدهم أن يعرفوا أننا نعمل على بناء فريق قوي.. فمن تخيل أننا كنا قادرين على التعاقد مع جاستن كلويفرت وخافيير باستوري ؟".

وكان روما قد أعلن تعاقده مع خافيير باستوري من باريس سان جيرمان مقابل 24 مليون يورو، بالإضافة إلى الحناح الشاب جاستن كلويفرت من أياكس أمستردام في صفقة بلغت قيمتها 17 مليون يورو.

وواصل مونشي: "رحيل بعض اللاعبين ربما يكون صعبا على المشجعين، ولكن يجب عليهم معرفة أننا جلبنا لاعبين كبار".

واختتم حديثه قائلا: "جئت إلى هنا لبناء فريق قوي، ليس لعام واحد فقط وإنما لسنوات عديدة قادمة، وأنا متأكد أن هذا سيحدث بنسبة 100%".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك